إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«شرطة الرياض» تعثر على الرضيعة شهد بعد اختطاف دام 9 أشهر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «شرطة الرياض» تعثر على الرضيعة شهد بعد اختطاف دام 9 أشهر

    «شرطة الرياض» تعثر على الرضيعة شهد بعد اختطاف دام 9 أشهر


    الرياض - ناصر الحقباني - الحياة


    عثرت شرطة منطقة الرياض أمس على الرضيعة شهد عادل الشهري، التي اختطفت من سرير والدتها في مستشفى القوات المسلحة (العسكري) منذ 9 أشهر، بعد اشتباه دوريات أمنية في نقطة تفتيش بمواطن وزوجته معهما رضيع. وأثبت تحليل الحمض النووي DNA، إيجابية الجينات الوراثية لوالد ووالدة الرضيعة المخطوفة.

    واستدعت الأجهزة الأمنية والدي الرضيعة، لإجراء تحليل الحمض النووي DNA، الذي أكدت نتائجه مطابقة الجينات الوراثية للرضيعة ووالديها. وعلى الفور فتحت السلطات الأمنية ملف التحقيق مع الجناة، لمعرفة ملابسات الحادثة والأسباب والدوافع وراء عملية الاختطاف.
    وكان والد الرضيعة عادل الشهري، الذي يعمل ضابطاً برتبة «رائد» في القوات الجوية السعودية، عرض بعد مرور 24 ساعة من اختفاء ابنته، مكافأة قدرها مليون ريال لمن يدلي بمعلومات تساعد رجال الأمن أو أسرته في الاستدلال على موقع ابنته شهد. واختطفت الرضيعة شهد في 11 شباط (فبراير) الماضي من المستشفى العسكري في الرياض، عندما غادرت والدتها سريرها في الغرفة 109 في الدور الخامس من مبنى الولادة، بغرض الذهاب لدورة المياه، لتفاجأ الأم بعد عودتها إلى غرفتها باختفاء طفلتها، التي لم يتجاوز عمرها حينها يوماً واحداً.

    وكانت أم شهد تركتها بعد إعطائها الرضاعة الطبيعية في غرفتها خلال الفترة المخصصة للزيارة بين الساعة الرابعة والنصف والسادسة مساءً، إلا أن عدم وجود مرافقة للأم والطفلة، سهل عملية اختطاف الرضيعة، فيما عممت إدارة المستشفى صورة الرضيعة شهد، التي نسخت من جوال والدتها، وتم تعليقها على جميع مباني المستشفى والمرافق التابعة له. ويبعد المبنى الذي خطفت منه شهد نحو ٣٠٠ متر عن الشارع، وهو ما سهل مهمة الخاطف، وبحثت إدارة المستشفى بالتعاون مع الأجهزة المعنية كيفية اختطاف الطفلة، وقامت بعملية تفتيش لممرات المستشفى والمرافق التابعة له. إلى ذلك، أوضح المتحدث الرسمي في شرطة منطقة الرياض الرائد سامي بن محمد الشويرخ، ان الشرطة واصلت البحث والتحري عن الطفلة المختطفة من المستشفى العسكري في الرياض في شهر صفر 1429 هـ، إلى أن وردت معلومة مفادها أن الطفلة تقيم مع خاطفيها، وهما زوج وزوجته (سعوديا الجنسية) في إحدى الشقق السكنية في حي السويدي غرب العاصمة (الرياض).

    وأضاف: «فور وصول المعلومة الى مركز شرطة السليمانية، الذي تتبع له القضية من اللحظة الاولى لوقوعها، تفاعل معها بسرعة وتأكد من صحتها، وأعد خطة ميدانية سريعة للإيقاع بخاطفي الطفلة، وضبطهما قبل تمكنهما من تغيير مقر سكنهما، أو إخفاء الطفلة عن الأنظار. وحرص في المقام الأول على سلامة الطفلة، وعدم تعريضها للخطر أثناء عملية الضبط والقبض، التي نفذت بكل احترافية ودقة، اذ تم استخلاص الطفلة من أيدي خاطفيها، اللذين أوقفا رهن التحقيق».

    وكشف الشويرخ أن نتائج الفحوص المخبرية للحمض النووي DNA، أظهرت أنها هي الطفلة المختطفة بنسبة 100 في المئة.

    واختتم الرائد الشويرخ تصريحه، مشيداً بالتعاون الدائم بين المواطنين ورجال الأمن في كثير من القضايا التي تمس الأمن، وأن هذا التعاون دائماً ما يثمر ويوصل إلى نتائج إيجابية في مختلف القضايا.


    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.

  • #2
    رد: «شرطة الرياض» تعثر على الرضيعة شهد بعد اختطاف دام 9 أشهر

    خبر عجيب ومفرح في وقت واحد , سبحان الله من يعلم عن ألاسباب التي دعت هذا الخاطف وزوجته الى اللجوء الى هذه الحيله وأختطاف طفله رضيعه من مستشفى حكومي وألاحتفاظ بها حتى تم القبض عليهم حينما أراد الله أن تنتهي خيوط هذه الجريمه ؟؟؟
    رجعت شهد الى والديها الحقيقيين ولكن ماذا عن ألام التي أرضعتها لمدة سنة كامله قبل أنكشاف أمرها ؟؟ تيقى هناك أسباب لايعلمها ألا الله عن هذه السرقات وقد يخطف ألاطفال تمهيدا لتعليمهم السرقة والتسول فيما بعد وذلك لأنعدام الوازع العائلي وأنهدام القيم العليا لديهم من خلال تربيتهم على قيم شاذه ولكن يوجد أيضا أسباب أخرى تجعل ألانسان ضعيفا لدرجة أن يستسهل بعض ألامور الكبرى ومنها هذه السرقة التي أراد الله لها أن تنكشف في أبسط طرقها ومن خلال أتصال مواطن عادي , الحقيقة أن الخبر عجيب فعلا ولكنه بألتاكيد يحمل أسرار لن يعلمها سوى المحققون بهذه القضيه , والسلام ...!!!
    أنا ليبرالي ذا منحى علماني , أولا وقبل كل شيء...!!!

    تعليق


    • #3
      رد: «شرطة الرياض» تعثر على الرضيعة شهد بعد اختطاف دام 9 أشهر

      وصل إلى منطقة الرياض قبل أسابيع... خاطف «شهد» انتحل شخصية رجل أمن


      الرياض - ناصر الحقباني - الحياة


      كشفت مصادر أمنية لـ «الحياة» أن خاطف الرضيعة شهد عادل الشهري (ثمانية أشهر) التي خطفت من المستشفى العسكري يحمل سابقة جنائية، مؤكداً أنه غادر منطقة الرياض فور ارتكابه جريمته؛ برفقة زوجته. وقالت المصادر إن الجاني سبق أن انتحل شخصية رجل أمن في قضية سابقة وتم القبض عليه في وقت سابق، إلا أنه عاد مرة أخرى إلى ارتكاب جريمة أخرى بعد انتهاء الحكم عليه، تمثلت بخطف «شهد» بمساعدة زوجته. وأشارت إلى أن الجاني وزوجته (سعوديا الجنسية) غادرا منطقة الرياض على الفور بعد ارتكاب جريمتهما، وتوجها إلى المنطقة الجنوبية ومكثا في إحدى القرى قرابة 8 أشهر، مؤكداً أن التحقيقات جارية لمعرفة الدوافع والأسباب التي أدت إلى ارتكاب جريمة الخطف.

      وأضاف: «قدم الجاني إلى الرياض من المنطقة الجنوبية قبل أسابيع قليلة، واتخذ من إحدى الشقق السكنية في حي السويدي (غربي الرياض) مقراً له، وأعدت خطة ميدانية أمنية للقبض عليهما قبل استبدال مقر السكن، أو تعريض الطفلة للخطر». ولفتت المصادر ذاتها إلى أن عملية القبض تمت فجر الخميس الماضي، من داخل الشقة، ونفذت بكل احترافية ودقة، وتم استخلاص الطفلة من الخاطفين، وأجريت لها تحليل الحمض النووي DNA، وتم استدعاء عادل الشهري وزوجته للتحليل كذلك، مشيرة إلى أن نتائج التحاليل أثبتت إيجابية الجينات الوراثية 100 في المئة. وخضعت الرضيعة شهد لفحص طبي، وسلمت لوالدها أول من أمس.

      وأكدت المصادر أن الجاني وزوجته لا يزالا موقوفين في شرطة السليمانية التي فتحت ملف القضية من اللحظة الأولى لوقوعها في 11 من شباط (فبراير) الماضي، حيث لا تزال التحقيقات الأولية معهما عن الدوافع التي أدت إلى عملية الاختطاف والأطراف التي شاركت في القضية، وقدمت عملية إيوائهم في المنطقة الجنوبية أو سهلت لهما عملية التنقل من وإلى منطقة الرياض.

      وعرض والد الرضيعة عادل الشهري، الذي يعمل ضابطاً برتبة «رائد» في القوات الجوية السعودية، بعد مرور 24 ساعة من اختفاء ابنته، مكافأة قدرها مليون ريال لمن يدلي بمعلومات تساعد رجال الأمن أو أسرته على الاستدلال بموقع ابنته شهد. واختطفت الرضيعة شهد عندما غادرت والدتها سريرها في الغرفة 109 في الدور الخامس من مبنى الولادة، بغرض الذهاب لدورة المياه، لتفاجأ الأم بعد عودتها إلى غرفتها باختفاء طفلتها، التي لم يتجاوز عمرها حينها يوماً واحداً
      الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.

      تعليق

      يعمل...
      X