إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقيم يصنع خموراً في منزل كفيله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقيم يصنع خموراً في منزل كفيله

    مقيم يصنع خموراً في منزل كفيله


    الرياض - الحياة


    أوقفت شرطة منطقة الرياض وافداً آسيوياً بتهمة تصنيع الخمور. وأوضحت الشرطة في بيان أمس (تلقت «الحياة» نسخة منه) أن معلومات توافرت لدى قسم البحث والتحري في قوة المهمات والواجبات الخاصة عن وافد يعمل سائقاً خاصاً لدى إحدى الأسر في شرق الرياض بقيامه بتصنيع الخمور وترويجها، مستغلاً سيارة العائلة.

    وضبط العامل المذكور وعثر في غرفته داخل ملحق المنزل على معمل متكامل معد لتصنيع الخمور المحلية (العرق)، إضافة إلى ستة براميل مملوءة بالخمور، سعة البرميل 100 لتر، كما عثر على كميات كبيرة من القوارير المليئة بالخمور والمجهزة للبيع وقوارير مهيئة.

    وتبين أن الوافد تحايل على الأسرة بحيازته لرخصة سير وإقامة نظاميتين، واتضح بعد ضبطه أن الرخصة والإقامة مزورتان، وتم تسليمه برفقة المضبوطات لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم.

    وقاد التحقيق مع المتهم إلى اعترافه بامتهان تصنيع الخمور وترويجها وحيازتها وتناولها، وأنه وضع حاوية نفايات كبيرة أمام باب غرفته الخارجي لإيهام مالك المنزل والمارة أن هذه الرائحة ناتجة من الحاوية، وأنه زور إقامته ورخصة العمل
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X