إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرقام هاتفية لمكافحة انتحال شخصية «المراقب الصحي»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أرقام هاتفية لمكافحة انتحال شخصية «المراقب الصحي»

    أرقام هاتفية لمكافحة انتحال شخصية «المراقب الصحي»


    الرياض - رياض المسلم - الحياة


    كشف المدير العام لصحة البيئة في أمانة منطقة الرياض المهندس سليمان البطحي، عن استحداث نظام جديد للمراقبين الصحيين، يهدف إلى الحد من انتشار ظاهرة انتحال شخصية المراقبين.

    وأبلغ سليمان البطحي «الحياة» أن النظام الجديد الذي سيمنع من انتحال الشخصية يتمثل في تدوين رقم في بطاقة كل مراقب صحي، «هذا الرقم يمكّن كل شخص يريد التأكد من هوية المراقب من إرساله برسالة نصية إلى الرقم (0501440022) ليتم الرد عليه خلال اقل من دقيقتين بكل بيانات المراقب المتمثلة في اسمه الكامل وطبيعة عمله، إضافة إلى تاريخ التحاقه بالعمل وغير ذلك من المعلومات التي تؤكد صدق عمل المراقب».

    وأشار إلى أن الأمانة تلقت بلاغات عدة عن مراقبين صحيين مزوّرين، «وردنا في الشهر الماضي أكثر من 10 بلاغات ضد منتحلي شخصيات مراقبين صحيين... من ضمنها تأكيد أحدهم أن مراقباً صحياً وهمياً يستولي على بطاقات الاتصال المدفوع بحجة انه مراقب صحي».

    ولفت إلى انه تم اكتشاف 125 شهادة صحية مزورة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، «هناك من يقوم بالاستيلاء على الشهادات الصحية بهدف تزويرها وبيعها لضعاف النفوس، ونحن عندما نكتشف حالة التزوير نتابع مصدر الشهادة الصحية ومن ثم يتم إبلاغ الجهات الأمنية».
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X