Announcement

Collapse
No announcement yet.

توقيف مواطن ضرب ابنه بأداة ثقيلة في الأحساء

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • توقيف مواطن ضرب ابنه بأداة ثقيلة في الأحساء

    توقيف مواطن ضرب ابنه بأداة ثقيلة في الأحساء




    الوطن

    الهفوف: عدنان الغزال

    أوقفت شرطة مدينة المبرز التابعة لمحافظة الأحساء أباً سعودياً في العقد الرابع من عمره، ضرب ابنه الذي لم يتجاوز الثلاث سنوات بأداة "ثقيلة" في أنحاء متفرقة من جسمه، وتم على إثرها نقل الطفل إلى مستشفى الأمير سعود بن جلوي شمال مدينة المبرز التابعة لمحافظة الأحساء، ولا يزال يتلقى العلاج في المستشفى.
    ووفقاً للناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف بن أحمد القحطاني أن مركز شرطة المبرز في الأحساء، سجل بلاغاً بالحادثة، وكشفت التحقيقات التي أجراها رجال الأمن في المركز مع ذوي الطفل عن تورط الأب بالاعتداء على طفله.
    وأمام ذلك، أعد الضابط المناوب في مركز شرطة المبرز مذكرة إحضار رسمية للأب، فيما تمكنت فرقة تابعة لشعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة الأحساء من إلقاء القبض عليه مساء أول من أمس، وتم إيقافه. وبدأ التحقيق معه في القضية، لاستكمال الإجراءات النظامية معه.
    وأضاف العميد القحطاني أن الأب يرجح أن يكون يعاني من مرض نفسي، لافتاً إلى أن مركز شرطة المبرز سجل في وقت سابق حادثة اعتداء الأب على مجموعة من أبنائه، وتم التنازل عن القضية، وتم توقيعه على تعهد خطي بعدم تكرار ضرب أبنائه، إلا أنه عادوها في هذه المرة.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X