Announcement

Collapse
No announcement yet.

الدمام: إحباط تهريب 98 حاوية ديزل إلى خارج المملكة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الدمام: إحباط تهريب 98 حاوية ديزل إلى خارج المملكة

    الدمام: إحباط تهريب 98 حاوية ديزل إلى خارج المملكة




    "الاقتصادية" من الرياض

    أحبط جمرك ميناء الملك عبد العزيز في الدمام محاولة تهريب 98 حاوية ديزل أثناء محاولة تصديرها إلى خارج المملكة.

    وأوضح عثمان الرقيعي مدير عام جمرك ميناء الملك عبد العزيز في الدمام، أن موظفي الجمرك تمكنوا من ضبط 98 حاوية معبأة بمادة الديزل أثناء محاولة تصديرها إلى خارج المملكة تحت اسم زيوت نباتية حسب طلب التصريح المقدم للجمارك. وأشار إلى أن المهربين يلجأون إلى الأساليب الملتوية لتهريب المواد الممنوع تصديرها مثل الديزل والمواد الأخرى المعانة من الدولة كالمواد الغذائية والمشتقات البترولية للاستفادة من فارق السعر بين السوق المحلية والأسواق الأخرى.

    وقال "إنه تم اكتشاف هذه الحاويات من خلال ثلاث عمليات تصدير عمد فيها المصدرون إلى تعبئة الديزل في عبوات بلاستيكية موضوعة داخل هذه الحاويات ومعزولة عن الحاويات الأساسية التي يتم سحب عينات الفحص منها للتحقق من مطابقة المادة المصرح عنها من قبل المصدر مع المادة المطلوب تصديرها فعلا، وقد كانت لفطنة موظفي جمرك ميناء الملك عبد العزيز في الدمام ودقتهم في عملهم دورا مهما في اكتشاف هذه المحاولات وضبط المواد المهربة".

    وأضاف "إن هذا ليس غريبا على موظفي الجمارك في جميع منافذ المملكة الذين يلقون كل دعم وتشجيع مما يدفعهم إلى بذل كل ما في وسعهم لمنع دخول المواد الممنوعة إلى المملكة وكذلك منع تصدير المواد المعانة من الدولة وتمنع الأنظمة تصديرها إلى خارج المملكة".

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك





  • #2
    رد: الدمام: إحباط تهريب 98 حاوية ديزل إلى خارج المملكة

    لا أدري لماذا لا تأخذ الجمارك فرق السعر ( الإعانة الحكومية ) وتخليها تمشي ، سويتوا فيها قضية والدعوى ديزل ، لا تكبرون ؟؟؟؟ بالخرق









    .

    Comment

    Working...
    X