إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحريات شرطة الرياض تطيح بسارق السيارات ومعاونيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحريات شرطة الرياض تطيح بسارق السيارات ومعاونيه

    تحريات شرطة الرياض تطيح بسارق السيارات ومعاونيه


    كتب - مناحي الشيباني : الرياض


    أوقعت شرطة منطقة الرياض بأربعة سعوديين أعمارهم في العقدين الثاني والثالث وذلك على إثر تورطهم في تشكيل عصابة لسرقة السيارات المؤجرة بنظام التأجير المنتهي بالتملك. وكان مركز شرطة المنار قد تلقى بلاغاً من أحد المواطنين حول سرقة سيارته نوع ليكزس من أمام منزله.. ولا يتهم أحداً بالسرقة.

    شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض وبعد تلقيها البلاغ مباشرة قامت بتوسيع عملياتها البحثية وإجراء تحرياتها الدقيقة والتي قادت إلى العثور على السيارة بقيادة أحد المواطنين ويبلغ من العمر 24عاماً، وعثر بداخلها على مفتاح سيارة ورسم كروكي، وبتتبع عنوان الكروكي تبين أنه تقف أمامه سيارة جيب لاندكروزر، وأن ذلك المفتاح يفتحها، وبالتحقيق مع المتهم اعترف بأنه يتعاون معه أحد موظفي شركة عبداللطيف جميل بحيث يعطيه المفاتيح الاحتياطية التي تحتفظ بها الشركة لسحب السيارات التي يتخلف مستأجريها عن دفع الإيجار، ويعطيه مع المفاتيح رسم كروكي لمنزل مستأجر السيارة المراد سرقتها مقابل مبلغ مالي يدفعه السارق، كما اعترف بأن هناك شخصين يساعدانه في استخراج استمارة ولوحات جديدة. تم القبض على جميع أفراد الشبكة، وتجري معهم تحقيقات موسعة لمعرفة الجرائم التي قاموا بارتكابها، وستتم إحالتهم إلى الشرع لتقرير العقوبة المناسبة لهم.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.

  • #2
    رد: تحريات شرطة الرياض تطيح بسارق السيارات ومعاونيه

    وبالتحقيق مع المتهم اعترف بأنه يتعاون معه أحد موظفي شركة عبداللطيف جميل بحيث يعطيه المفاتيح الاحتياطية التي تحتفظ بها الشركة لسحب السيارات التي يتخلف مستأجريها عن دفع الإيجار، ويعطيه مع المفاتيح رسم كروكي لمنزل مستأجر السيارة المراد سرقتها مقابل مبلغ مالي يدفعه السارق، كما اعترف بأن هناك شخصين يساعدانه في استخراج استمارة ولوحات جديدة.
    ما شاء الله صار عندنا ناس متخصصين ويخططون ماهو سرق عشوائي ، تحية للطمع والبطالة

    تعليق

    يعمل...
    X