إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«حائل»: القبض على موظفي شركة بتهمة اختلاس مليون ريال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «حائل»: القبض على موظفي شركة بتهمة اختلاس مليون ريال

    «حائل»: القبض على موظفي شركة بتهمة اختلاس مليون ريال



    حائل ، الرياض - سالم الثنيان - الحياة


    قبضت شرطة منطقة حائل مساء أول من أمس على سعوديين يعملان في شركة حراسات أمنية، بتهمة اختلاسهما نحو مليون ريال.

    وأوضح مصدر أمني لـ«الحياة» أن مركز شرطة المنتزه تلقى بلاغاً من الوكيل الشرعي للشركة، باختلاس المبلغ من الموظفيْن، أثناء عملهما في تغذية الصرافات التابعة لأحد المصارف المحلية.

    من جهته، قال الناطق الإعلامي في شرطة منطقة حائل المقدم عبدالعزيز الزنيدي لـ«الحياة» إنه بالتحقيق مع المتهمين اعترفا بوجود المبلغ لديهما، ولم يبلغا في حينه، وجرى إيقافهما، مؤكداً أن التحقيق لا يزال جارياً لمعرفة ملابسات القضية.

    من جهة أخرى أوقفت شرطة منطقة الرياض وافداً، لتورطه في إعداد منزل لإيواء الخادمات والقوادة عليهن، إضافة إلى القبض على امرأتين غير سعوديتين، كانتا برفقته أثناء دهم منزله.

    وذكر بيان صادر عن شرطة منطقة الرياض (تلقت «الحياة» نسخة منه) أن معلومات وردت إلى قسم التحريات التابع لقوة المهمات والواجبات الخاصة عن وجود وافد آسيوي يقود سيارة ليموزين يقوم بتهريب الخادمات وإيوائهن والقوادة عليهن، وبعد رصد السيارة ومراقبة الشخص والتعرف على موقع السكن، الذي يقوم بإيواء الخادمات فيه في حي النسيم (شرق الرياض)، تم القبض على الوافد وبرفقته خادمتان داخل السكن، وعثر على عدد كبير من الواقيات الذكرية وحبوب منع الحمل وبعض المقويات الجنسية، ورخصة إقامة مزوّرة تحمل صورة المقبوض عليه، وصورة امرأة مرافقة مثبتة في رخصة الإقامة المزوّرة، لإيهام أصحاب مكاتب العقار بأن لديه عائلة لاستئجار السكن بين العوائل، وإبعاد الشبهة عن نشاطه.

    ولفت البيان إلى أن شرطة منطقة الرياض أحالت المقبوض عليهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال التحقيقات معهم
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X