Announcement

Collapse
No announcement yet.

العنقري: نملك معلومات كاملة عن حملة الدكتوراه «المزيّفة»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • العنقري: نملك معلومات كاملة عن حملة الدكتوراه «المزيّفة»

    العنقري: نملك معلومات كاملة عن حملة الدكتوراه «المزيّفة»


    جدة - الحياة


    طمأن وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري السعوديين إلى خلو الأجهزة التعليمية في البلاد من حملة الشهادات الجامعية «المزيفة» الذين وردت أسماؤهم في قائمة طويلة نشرتها صحيفة تصدر قرب العاصمة الأميركية واشنطن منذ بضعة أشهر. وقال إن الوزارة لديها معلومات كاملة عن حملة الماجستير والدكتوراه الوهمية. وكشف العنقري أن وزارته تدرس أفكاراً عن تقديم قروض حسنة لتمكين أعضاء الهيئات التدريسية في الجامعات السعودية من بناء مساكن لهم.

    وأوضح أن الوزارة لم تعتمد الشهادات المزيفة، وأن حامليها لم يصلوا إلى أجهزة التعليم ولا الوظائف الحكومية. وقال إن هدفهم من شراء تلك الشهادات هو الوجاهة. وقال - في مؤتمر صحافي عقب توقيع اتفاقات لبناء مساكن لأساتذة جامعات الباحة والزلفي وشقراء والمجمعة أمس - إن ذلك ينم عن حرص الوزارة على التفعيل السريع للحوافز الإضافية لأساتذة الجامعات. وأعلن العنقري أن زيادة مكافآت المبتعثين بنسبة 50 في المئة ستصرف من تاريخ صدور القرار من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X