Announcement

Collapse
No announcement yet.

«المجلس البلدي» يفتح ملف «النفايات الخطرة» في جدة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «المجلس البلدي» يفتح ملف «النفايات الخطرة» في جدة

    «المجلس البلدي» يفتح ملف «النفايات الخطرة» في جدة


    جدة - محمد حميدان - الحياة


    ناقش أعضاء المجلس البلدي في محافظة جدة أمس مستجدات المردمين القديم والجديد، شاملة عقود إغلاق المردم القديم، وتجديد آليات نقل النفايات، والمبادرات الجديدة في هذا المجال، وطالب المجلس البلدي أمانة محافظة جدة بفتح ملف جديد عن «النفايات الخطرة»، وتقديمه في أول جلسة مقبلة.

    كما استمع المجلس إلى آخر مستجدات بحيرة الصرف الصحي التي انخفض ارتفاع منسوبها إلى 9,4 أمتار عند السد الترابي، وإلى 6,4 أمتار عند السد الاحترازي، وهي أقل مستويات تسجل للبحيرة خلال هذه السنة، كما انخفضت كمية الصب في البحيرة لتصل إلى نحو 30 ألف متر مكعب يومياً فقط، بعد أن كانت قد وصلت إلى 72 ألف متر مكعب يومياً قبل ستة أشهر.

    وأكد المجلس أهمية المشاركة في ورشة العمل الخاصة ببحيرة الصرف الصحي التي ستقام اليوم، في حضور مجموعة من الاختصاصيين من جامعة الملك عبدالعزيز، وغيرها من الجهات المعنية في أول مبادرة من نوعها خاصة بالبحيرة.

    كما استمع المجلس إلى عرض عن مشروع تطوير المنطقة التاريخية في جدة، شاملاً تصنيف المنطقة بأكملها لتصبح إحدى المناطق المحمية من منظمة اليونيسكو، كما استمع إلى عرض لمشروع تطوير وسط جدة، وآخر المستجدات في ظل الأزمة المالية العالمية الحالية.

    وأكد ممثلو الشركة المعنية أن المشروع لن يتأثر مالياً أو عمرانياً، فيما شدد أعضاء المجلس على أهمية البنية التحتية لهذا المشروع.

    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X