Announcement

Collapse
No announcement yet.

عاطل يهاجم كلية بنات لخطف طالبة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • عاطل يهاجم كلية بنات لخطف طالبة

    عاطل يهاجم كلية بنات لخطف طالبة


    سراة عبيدة: محمد آل عطيف - الوطن


    تباشر الجهات المختصة التحقيق مع شاب سعودي حاول اقتحام كلية التربية للبنات بسراة عبيدة أمس لخطف إحدى طالباتها.

    ووفقا لرئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المحافظة الشيخ صالح بن علي البشري فقد استغاث مسن بدورية للهيئة عند الساعة الواحدة والدقيقة الخامسة والأربعين ظهرا لمنع ابنه العاطل من تنفيذ تهديده باقتحام الكلية.

    وفيما كان أعضاء الهيئة يحاولون السيطرة على الشاب سدد طعنة لأحد الأعضاء لكنها أخطأت طريقها لتصيب سائق الدورية في يده.
    وأمام ذلك تم استدعاء الشرطة التي أطلقت النار على عجلات سيارة الشاب لمنعه من الفرار والقبض عليه، فيما تم تحويل السائق المصاب للمستشفى.
    --------------------------------------------------------------------------------

    أوقفت شرطة محافظة سراة عبيدة أمس شاباً حاول اقتحام مبنى كلية التربية للبنات واختطاف إحدى الطالبات بعد مقاومته لرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة المحافظة ودخوله عنوة إلى غرفة الحارس التي لا تبعد سوى أمتار قليلة عن حرم الكلية.
    وأوضح رئيس الهيئة في المحافظة الشيخ صالح بن علي البشري أن مسناً استغاث بدورية الهيئة عند الساعة 1.45 ظهراً لمنع "ابنه" العاطل والمسجل عليه سوابق في شرطة المحافظة من اقتحام مقر الكلية.

    وبين البشري أن رجال الهيئة حاولوا دون جدوى إقناع الشاب حتى لا يقتحم مبنى الكلية لكنه أصر على موقفه، وسدد طعنة لعضو الهيئة لكنها أخطأته وأصاب السائق في كفه الأيمن بإصابات، مما استدعى تدخل رجال الشرطة وإطلاق النار على عجلات سيارته لمنعه من الفرار، وفي تلك الأثناء لجأ مسرعاً إلى غرفة الحارس حيث تم القبض عليه من قبل رجال الأمن.

    وطالب الشيخ صالح البشري بتكثيف الدوريات الأمنية مع بداية الدوام وعند خروج الدارسات من الكلية،لردع مثل هؤلاء المستهترين. وعلمت "الوطن" أن سائق الهيئة المصاب أجريت له عملية ترقيع بـ 19 غرزة وحالته مستقرة.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X