Announcement

Collapse
No announcement yet.

السعودية تنفي اتهامها بدعم حلفائها في الانتخابات اللبنانية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • السعودية تنفي اتهامها بدعم حلفائها في الانتخابات اللبنانية

    السعودية تنفي اتهامها بدعم حلفائها في الانتخابات اللبنانية


    بيروت (رويترز) - نفى السفير السعودي في لبنان عبد العزيز خوجة في تصريحات نشرت يوم الاربعاء ما تردد عن ضخ المملكة اموالا لدعم حلفائها في لبنان لنيل الاغلبية في الانتخابات البرلمانية المقررة العام المقبل.

    وقال السفير في تصريحات نشرتها صحيفة الشرق الاوسط "الحملة على المملكة العربية السعودية التي تقودها اطراف لبنانية سببها موضوع انتخابي داخلي... انهم يحاولون زج المملكة فيه ليحققوا مكاسبهم الخاصة."

    وكان الزعيم المسيحي سليمان فرنجية وهو احد رموز القوى المؤيدة لسوريا اتهم في مقابلة مع رويترز يوم الثلاثاء المملكة بضخ الاموال في لبنان لدعم تحالف الغالبية البرلمانية المناهضة لسوريا لكسب الانتخابات قائلا "انا اتهم السعودية واتهم كل الدول الداعمة لهم."

    لكن خوجة قال "سامحهم الله. ليتقوا الله. حقيقة نحن مستغربون مثل هذا الكلام واعتقد ان قائله يدخل في تسويق انتخابي ويحاول ان يجعل المملكة طرفا وهي ليست كذلك."

    واضاف "نحن ننأى بانفسنا عن كل هذه الاساليب المنبثقة من مصالح خاصة... المفروض ان صاحب هذه الاتهامات هو رجل دولة ولديه خبرة ولعائلته علاقة عريقة مع المملكة لكن ما يقوله هو مجرد تكهنات يحاول ان يروج لها."
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X