Announcement

Collapse
No announcement yet.

الخبر: إنقاذ 4 أطفال عبثوا بـ "ولاعة" فاشتعل منزلهم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الخبر: إنقاذ 4 أطفال عبثوا بـ "ولاعة" فاشتعل منزلهم

    الخبر: إنقاذ 4 أطفال عبثوا بـ "ولاعة" فاشتعل منزلهم



    الاقتصادية

    فايز المزروعي من الدمام

    أنقذت فرق الدفاع المدني في الخبر أمس أربعة أطفال ينتمون لعائلة سعودية من حريق شب في إحدى غرف شقتهم، في ظل غياب الأب والأم عن المنزل.

    وأوضح لـ "الاقتصادية" المقدم منصور الدوسري، أن الحريق وقع في غرفة الجلوس لشقة في الدور الأرضي من عمارة تتكون من ثلاثة أدوار في حي البايونية من محافظة الخبر، عندما عبث أحد الأطفال بولاعة للنار، مما أدى إلى اشتعال غرفة الجلوس التي يوجد فيها الأطفال (6 أعوام، 3 أعوام، عامان، ومولودة 9 أشهر)، وعند مشاهدة أحد الجيران للدخان الخارج من الشقة قام على الفور بإبلاغ فرق الدفاع المدني التي لبت النداء في وقت قياسي على الرغم من عدم علمهم بوجود أربعة أطفال في المنزل. وبين أنه تمت مباشرة الحريق على الفور من قبل فرقتي إطفاء وإنقاذ للدفاع المدني، وعملتا على إخماد الحريق خلال عشر دقائق فقط، وإنقاذ الأطفال الذين كانوا في وضع اختناق داخل غرفة الجلوس في الشقة، إذ قامت سيارة الإسعاف التابعة للدفاع المدني بنقل الأطفال إلى أقرب مستشفى، حيث استقرت حالتهم الصحية.

    وشدد الدوسري على عدم ترك الأطفال دون رقيب في أي مكان حتى لو كانوا في منزلهم، لكون الأطفال بطبيعتهم لا يعون التصرفات التي تصدر منهم حتى وإن كانت خطرة، لافتا إلى أنه في هذه الحالة كان من الممكن أن تفقد هذه الأسرة جميع أبنائها لو لطف الله ثم سرعة استجابة فرق الدفاع المدني للبلاغ.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X