إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إحباط محاولة ترويج حبوب مخدرة على الطلبة أيام الامتحانات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إحباط محاولة ترويج حبوب مخدرة على الطلبة أيام الامتحانات

    خلال حملتها الأمنية على أوكار المخالفين بالأفلاج
    إحباط محاولة ترويج حبوب مخدرة على الطلبة أيام الامتحانات






    الأفلاح - مفلج العبود:
    أحبطت عمليات المداهمة التي تقوم بها الفرق الأمنية على بعض الأحياء والمواقع التي يكثر فيها تواجد العمالة المخالفة لنظام الإقامة - مخطط ترويج كمية من حبوب الكبتاجون على الطلبة خلال هذه الأيام (الامتحانات).. وقد عبَّر عدد من التربويين والمسؤولين عن الأمن عن شكرهم وتقديرهم للأفراد الذين تمكنوا خلال المداهمة من كشف هذا المخطط العفن الذي يستهدف شريحة الطلبة للقضاء عليهم من أجل الكسب الحرام .. دون وازع ديني أو أخلاقي يحول دون المروجين الأشرار.. والطلبة الأبرياء..

    عملية الإحباط تلك أذهلت الكثير من المواطنين وجعلتهم في حيرة من مثل هذا الخطر المختبئ في ممرات الأحياء المهجورة الذين لم يجدوا شيئاً من القول وسط هذا الذهول سوى الشكر لله سبحانه وتعالى والدعاء للمخلصين من رجال الأمن على جهودهم الوطنية الأمنية.

    وكانت تلك الأجهزة (الأمنية) بمحافظة الأفلاج قد قامت مساء أمس الأول بمداهمة البيوت الطينية والشقق السكنية المشبوهة في أحياء غصيبة والمبرز الجفيدرية والفالح وأسفرت المداهمات عن العثور على جملة كبيرة من المخدرات وحبوب الكبتاجون كان أصحابها يستعدون لترويجها بين طلاب المدارس مستغلين فترة الامتحانات، كما تم القبض على مجموعة من العمالة الأجنبية تمارس الدجل والشعوذة في أحد البيوت الطينية، كا تم القبض على أطفال لم يتجاوزوا الثانية عشرة من العمر يستغلون في أعمال مشبوهة. إلى ذلك أوضح قائد الحملة العقيد محمد بن راشد الغرير أن الأجهزة الأمنية ستواصل تمشيط الأماكن المشبوهة في مدينة ليلى والقرى التابعة لها من أجل القضاء على العابثين بأمن الوطن وأهله.



    الرياض 07/06/2005

يعمل...
X