إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قبول 700 سعودية في وظائف «أمانة الرياض»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قبول 700 سعودية في وظائف «أمانة الرياض»

    قبول 700 سعودية في وظائف «أمانة الرياض»



    الرياض - فاطمة العصيمي - الحياة


    أوضحت المشرفة العامة على الوحدة النسائية في أمانة منطقة الرياض الدكتورة ليلى الهلالي أن «الأمانة» قبلت 700 متقدمة سعودية لوظائفها التي بدأ التسجيل فيها في 13-1-1429هـ وانتهى أخيراً.

    وأضافت في تصريح إلى «الحياة» أن أكثر من 10 آلاف سعودية كن تقدمن لشغل 200 وظيفة أعلنت عنها «الأمانة» التي رفعت عدد الوظائف إلى 700 بعد افتتاح فروع نسائية في البلديات الفرعية، مشيرة إلى أنه تم إشغال جميع الوظائف المتاحة والمطروحة للوحدة النسائية في «الأمانة» وفي الفروع التابعة لها في عدد من البلديات التي سيتم افتتاحها تباعاً.

    وذكرت أن الوظائف متنوعة وتشمل مفتشات صحيات وموظفات في أقسام صحة البيئة والحاسب الآلي وتحليل الأغذية والاقتصاد المنزلي ومراقبة الأنشطة النسائية، مضيفة أنه سيتم تخصيص فرق ميدانية لتفتيش المطاعم والمدارس والمشاغل النسائية وأية منشأة نسائية. وأشارت الهلالي إلى أن 70 في المئة من المتقدمات يحملن درجة الماجستير والبكالوريوس، لافتة إلى أن 700 متقدمة آخريات لا يزلن على قائمة الانتظار، جميعهن مطابقات لشروط التوظيف، ولكن لعدم وجود شواغر لم يتم قبولهن.

    وأضافت أنه يجري العمل الآن على فتح 16 فرعاً من فروع البلديات النسائية تم تنفيذ تسعة منها على مراحل عدة، مشيرة إلى أن أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف كان له دور بارز في تفعيل الأقسام النسائية عن طريق التدريب وفتح مجالات العمل لهن.

    يذكر أن أمين منطقة الرياض أكد في تصريحات سابقة أن الأمانة تسعى إلى أن يتم شغر الوظائف النسائية بأسرع وقت ممكن، وأن الأعداد التي سيتم توظيفها ستكون قليلة نوعاً ما ومحدودة
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X