Announcement

Collapse
No announcement yet.

40 محكمة تعمل في العيد ... « إجازة» عيد الأضحى 11 يوماً

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • 40 محكمة تعمل في العيد ... « إجازة» عيد الأضحى 11 يوماً

    40 محكمة تعمل في العيد ... « إجازة» عيد الأضحى 11 يوماً


    الرياض - الحياة


    أعلن وكيل وزارة الخدمة المدنية محمد الدويسي، أن عطلة عيد الأضحى تبدأ في الخامس من الشهر الجاري، وتنتهي في الـ15 من الشهر نفسه، على أن يستأنف العمل عقب عطلة عيد الأضحى يوم الأحد الـ16 من ذي الحجة.

    وفي السياق ذاته، صدرت موافقة وزير العدل الدكتور عبدالله آل الشيخ على تكليف 40 محكمة في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها، بالعمل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك للنظر في القضايا المستعجلة، إضافة الى إرشاد الناس بأحكام الأضاحي.

    وذكر بيان صادر عن وزارة العدل (تلقت «الحياة» نسخة منه)، أن وزير العدل كلف 43 قاضياً بالعمل في المحاكم خلال الإجازة، وتكليف كاتبين ومراسل مع كل قاض ومترجمين بحسب الحاجة.

    وأضاف البيان أن الوزارة وزعت القضاة على النحو الآتي: قاضيين في كل من الرياض ومكة المكرمة وجدة، وقاضٍ واحد في الخرج والأفلاج وحوطة بني تميم ووادي الدواسر والزلفي وشقراء والمجمعة والدوادمي وعفيف والقويعية وبريدة وعنيزة والرس وحائل والمدينة المنورة وينبع والطائف والدمام والأحساء وحفر الباطن وعرعر ورفحاء وتبوك وضباء والجوف والقريات والباحة والقنفذة وأبها وبيشة وخميس مشيط وتثليث وبلقرن ومحايل عسير وجازان ونجران
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X