Announcement

Collapse
No announcement yet.

حائل: خبيربريطاني يستعرض تجربته في «تسليح التربة»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • حائل: خبيربريطاني يستعرض تجربته في «تسليح التربة»

    حائل: خبيربريطاني يستعرض تجربته في «تسليح التربة»


    حائل - سالم الثنيان - الحياة


    استعرض خبير بريطاني في إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال تسليح التربة، تجربته الرائدة والأولى في الشرق الأوسط، خلال زيارته أمس لأمانة منطقة حائل.

    وأوضح مدير إدارة المشاريع في أمانة حائل المهندس فهيد الشمري أن التجربة تفيد لزيادة مقاومة التربة للأحمال وتقليل التشققات بطبقات الإسفلت، وهذا المنتج الذي استخدم ميدانياً في التجربة هو الشبكة البلاستيكية (ترايا أكس)، إذ يعد هذا الاختراع حديثاً لم يتجاوز العام الواحد، مشيراً إلى أنه يقلل من تكاليف الصيانة وكذلك يحسن قوة الأداء والجودة للطرق الإسفلتية.

    من جهته، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في أمانة حائل بشير السميحان إن الخبير البريطاني السيد جين لك ولتر قام بـــزيارة للمعرض المقام في إدارة العلاقـــات العامة والإعلام في الأمانة، مضيفاً أن هذا النشاط يأتي وفق توجيهات أمين منطقة حائل المهندس عبدالعزيز الطوب الذي يسعى دائماً لنقـــل التجارب العالمية الحديثـــة إلى جهــاز أمانة المنطقة.

    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X