Announcement

Collapse
No announcement yet.

القبض على مواطن رهن ابنه الصغير مقابل مالي وأبلغ الشرطة كذباً عن اختفائه

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • القبض على مواطن رهن ابنه الصغير مقابل مالي وأبلغ الشرطة كذباً عن اختفائه

    القبض على مواطن رهن ابنه الصغير مقابل مالي وأبلغ الشرطة كذباً عن اختفائه


    تبوك: سعد الشهراني، عبدالقادر عياد - الوطن


    رهن أب ولده البالغ من العمر 3 سنوات مقابل مبلغ مالي، ثم قام بالإبلاغ عن اختفائه، ولكن لم تنطل خديعة الرجل على رجال الأمن وهو يحاول إيهامهم بفقدان ابنه الصغير، حيث لاحظ رجال الأمن أن هذا الأب قد اكتفى بالبلاغ ولم يكلف نفسه بالمتابعة، مما أوجد الشكوك حوله، وبعد التحري وجمع المعلومات أفادت زوجته بأن فقدان الابن تزامن مع وجود أحد أصدقاء الزوج في منزلهم والذي قدم من محافظة جدة، وأقام لديهم لمدة يومين قبل أن يغادر عائداً إلى جدة.

    وقامت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة تبوك بمتابعة التحقيقات وجمع الأدلة فتبين أن صديق الأب سافر إلى محافظة جدة بعد أن اصطحب معه الطفل كرهينة مقابل مبلغ مالي يطالب به الأب، وتم القبض على الرجل بالتعاون مع شعبة التحريات والبحث الجنائي التابعة لشرطة محافظة جدة، واستلام الطفل ذي الثلاث سنوات، حيث أحيلت أوراقهم لجهات الاختصاص لاستكمال التحقيق.

    وأوضح مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة تبوك العقيد عبيد عثمان الدرعمي أن يقظة رجال الأمن كانت وراء اكتشاف هذه الجريمة الإنسانية بحق هذا الطفل البريء.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X