إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عائلة ترشق رجال الأمن بالحجارة وامرأة تطعن شرطيا في ظهره

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عائلة ترشق رجال الأمن بالحجارة وامرأة تطعن شرطيا في ظهره

    في مداهمة أطاحت بـ90 من المطلوبين جنائيا ومروجي المخدرات والمخالفين بالطائف
    عائلة ترشق رجال الأمن بالحجارة وامرأة تطعن شرطيا في ظهره

    رجل أمن تعرض لطعنة في ظهره من امرأة مخالفة خلال المداهمة
    الطائف: ساعد الثبيتي
    داهمت حملة أمنية مشكلة من جميع الجهات الأمنية بمحافظة الطائف مساء أول من أمس منطقة الحوية التي تقع شمال الطائف. وانطلقت القوة التي تجاوز عدد أفرادها 150رجل أمن من مقر الأمن الوقائي في طريق السيل في تمام الساعة الواحدة صباحا بقيادة العقيد جمعان الزهراني، ومدير شرطة الحوية المقدم ناصر الجعيد. وداهمت عددا من المنازل المشبوهة في ضاحيتي شرق وغرب منطقة الحوية، وألقت القبض على عدد من مخالفي نظام العمل والإقامة والذين تجاوز عددهم 90 مخالفا، إضافة إلى أحد المنازل المشبوهة بحي الواسط الذي تقيم فيه عائلة تفيد المعلومات الأولية بتورط بعض أفرادها في أعمال دعارة وسرقات. وواجهت الحملة عند مداهمة المنزل مقاومة من بعض الوافدين والوافدات، الذين يقطنون المنزل حيث قاموا برشق دوريات الأمن بالحجارة. كما تعرض أحد رجال الأمن لطعنة في ظهره من سيدة وافدة بآلة حادة.
    وبتفتيش المنزل وجد بداخله مجموعة من المواد الغذائية الفاسدة (معلبات ولحوم) ولوحات سيارات يعتقد أنها مسروقة وأختام مؤسسات تجارية وأكياس مليئة بمادة الشمة وعدد من جوازات السفر وصور هويات سعوديين. كما عثرت الجهات الأمنية على سيارتين أحدهما من نوع جيب والأخرى كابرس قابعة في حوش المنزل، وقد تم نزع لوحاتها وأرقام الهياكل وتشليحها. كما ضبطت الحملة 3 أشخاص سعوديين في إحدى الاستراحات بحي الواسط من أرباب السوابق في المخدرات.
    وفي أحياء المعترض والوكرة والمضباع شرق الحوية، ضبطت الحملة أوكارا يقوم عليها وافدون لتصنيع الخمور وترويج مادة الشمة والقات، وإيواء المخالفين الذين لا يحملون إقامات نظامية ورجال وسيدات في خلوات غير شرعية، وأحد الوافدين وهو يزاول أعمال السحر والشعوذة داخل أحد المنازل بصحبة سيدة يدعي أنها زوجته وبحوزتهما بعض الطلاسم السحرية. وقد استمرت الحملة أكثر من 7 ساعات متواصلة بمشاركة فرق من شعبة البحث الجنائي بقيادة المقدم فهد الطلحي، والمقدم شاكر الشنبري. وتابع الحملة مدير شرطة محافظة الطائف اللواء مساعد العتيبي. وقد شاركت جميع الجهات الأمنية ذات العلاقة في الحملة، إضافة إلى فرقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بقيادة الشيخ حسن الثمالي.

    الوطن 15/06/2005

يعمل...
X