Announcement

Collapse
No announcement yet.

الرواد الأهلية" أول مدرسة سعودية تدشن صحيفة إلكترونية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الرواد الأهلية" أول مدرسة سعودية تدشن صحيفة إلكترونية

    الرواد الأهلية" أول مدرسة سعودية تدشن صحيفة إلكترونية




    دشنت مدارس الرواد الأهلية بالرياض صحيفة متخصصة تعنى بأخبار التعليم في المملكة العربية السعودية تحت مسمى (صحيفة الرواد الإلكترونية) كأول صحيفة إلكترونية تصدر عن مدرسة في السعودية والوطن العربي.

    وتهدف الصحيفة التي صدرت في نسختها التجريبية الإثنين الماضي إلى أن تكون أن تكون مقصداً للمهتمين بالشأن التربوي والتعليمي في السعودية عن طريق متابعة أخبار وهموم العملية التعليمية في السعودية وإتاحة الفرصة للمختصين بعرض وجهات النظر ومعالجتها للمساهمة في رقي العملية التعليمية وازدهارها.

    كما تسعى المدرسة إلى جعل الصحيفة حلقة وصل بين مدارسها الخمس وطلابها البالغ عددهم ثمانية آلاف طالب لمتابعة أخبار النشاطات العلمية والثقافية والترفيهية التي تقوم بها المدارس أولاً بأول.

    وتتيح الصحيفة للطلاب المبدعين في مختلف مناطق المملكة فرصة النشر مقالاتهم وإبداعاتهم عبر زاوية خصصت لذلك بعنوان (أقلام واعدة).

    تجدر الإشارة إلى أن مدارس الرواد الأهلية تأسست في مطلع العام الدراسي 1410 / 1990 ، وتحولت إلى شركة مساهمة مغلقة تحت مسمى (مؤسسة الرواد للتربية والتعليم) في عام 2010،و غدت المؤسسة بكل فروعها بيت خبرة تربوي وتعليمي عريق تمد المجتمع بخبراتها التي تثري مسيرة التعليم الأهلي في المملكة العربية السعودية، وأثمرت عن 5 مدارس قارب عدد طلابها وطالباتها في عام 1428-1429هـ أكثر من 8 آلاف طالبة وطالبة في مختلف المراحل الدراسية في عدد من مناطق المملكة.
    وحققت مؤسسة الرواد للتربية والتعليم نجاحات مطردة وريادة متميزة توجت بحصولها على مجموعة من الجوائز والشهادات والاعترافات الأكاديمية التربوية وعلاقات متميزة مع المؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية والجمعيات العلمية المتخصصة ومؤسسات وأفراد المجتمع بشكل عام.

    رابط الصحيفة:
    http://www.alrowadnews.com/dim/index.php

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X