Announcement

Collapse
No announcement yet.

«العدل» تسحب دعوى قضائية ضد «كاتب» ... بغرض درسها

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «العدل» تسحب دعوى قضائية ضد «كاتب» ... بغرض درسها

    «العدل» تسحب دعوى قضائية ضد «كاتب» ... بغرض درسها

    جدة - أحمد الهلالي - الحياة

    كشفت مصادر مطلعة لـ «الحياة» سحب وزارة العدل جلسة قضية كاتب سعودي، كان مقرراً عقدها أمس في محكمة جدة الجزئية، «لدرسها قبل قرار النظر فيها».

    وفي الوقت الذي تم إقرار النظر في القضية من قبل المحكمة وحددت جلسة لها أمس (الثلثاء)، لم تكشف تفاصيل أسباب سحبها من المحكمة، لكن مصادر مطلعة أكدت أن خطاباً وصل إلى المحكمة في هذا الخصوص.

    وتأتي هذه التطورات في القضية، بعد إعلان المحكمة الجزئية في محافظة جدة قبول دعوى مجموعة من المواطنين ضد كاتب سعودي مطالبين بمحاكمته شرعاً بسبب ما بدر منه تجاه أحد الأحاديث النبوية الشريفة.

    وكان مصدر مطلع أكد لـ «الحياة» في وقت سابق أن المحكمة قبلت الدعوى، لكنها سترفع كامل الدعوى إلى جهات الاختصاص للنظر فيها وهي التي ستقرر مصير الدعوى.

    وتعود تفاصيل القضية، عندما تقدم مواطنون بالدعوى متهمين فيها الكاتب بالظهور في إحدى القنوات الفضائية متحدثاً حول حديث نبوي بعد اطلاعهم على مقاطع «اليوتيوب» التي بينت كلام الكاتب الذي وصف حديث الرسول (صلى الله عليه وسلم): «ما تركت بعدي في الناس فتنة أضر على الرجال من النساء» بـ «التوحش» بحسب حديثه للقناة الفضائية.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X