Announcement

Collapse
No announcement yet.

حائل: حرق 5 سيارات في زمن واحد وأماكن مختلفة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • حائل: حرق 5 سيارات في زمن واحد وأماكن مختلفة

    حائل: حرق 5 سيارات في زمن واحد وأماكن مختلفة

    حائل – سالم الثنيان - الرياض – «الحياة»

    تبحث الجهات الأمنية في منطقة حائل عن مجهولين أضرموا النار في خمس سيارات متفرقة في عدد من الأحياء السكنية في وقت واحد أمس، قبل أن تباشر فرق الدفاع المدني كل الحوادث وتسيطر عليها من دون أي إصابات.وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة المنطقة المقدم عبدالعزيز الزنيدي أن الحريق الأول كان في سيارة من طراز (صني) في مواقف عامة في حي المنتزه، ليتزامن معه أربعة بلاغات عن نشوب حرائق في أربع سيارات أخرى في أحياء مختلفة، مشيراً إلى انه تم اتخاذ اللازم ولا يزال التحقيق جارياً لمعرفة ملابسات تلك الحوادث.

    وفي شأن متصل، أوقفت شرطة منطقة الرياض خمسة جناة أدينوا بقضايا سطو مسلح وسرقة واعتداء. وأوضح بيان صحافي أصدرته الشرطة أمس، (حصلت «الحياة» على نسخة منه) أنها تبلغت عن ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون سيارة من طراز (داتسون) اعتدوا على عامل في محل تموينات بسلاح أبيض (سكين) لغرض تمكينهم من السرقة، لتطوق الموقع وتوقع بالجناة وتسلمهم لمركز شرطة السليمانية.

    وأشار إلى أن بلاغاً آخر عن أربعة أشخاص يستقلون سيارة من طراز (كابرس) معهم شخصان يستقلان سيارة من طراز (هيونداي)، اقتحموا محلاً للتموينات واعتدوا على عاملها بالضرب والطعن وسرقوا مبلغ ألفي ريال ثم لاذوا بالفرار، لافتاً إلى أنه ورد بلاغ آخر عن أشخاص يستقلون سيارة (كابرس) سرقوا مبلغ 500 ريال ثم لاذوا بالفرار، «وبعد الربط بين البلاغات تم رصد إحدى السيارات أمام أحد المطاعم وسلم قائدها لمركز شرطة السويدي وشبرا (غرب الرياض)، كما تم العثور على السيارة الأخرى في حي البديعة، وسلمت مع قائدها للمركز ذاته».
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X