Announcement

Collapse
No announcement yet.

صحف العالم: تركيا تخسر السائح الإسرائيلي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • صحف العالم: تركيا تخسر السائح الإسرائيلي

    صحف العالم: تركيا تخسر السائح الإسرائيلي




    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تناولت صحف العالم، الجمعة، موضوعات متنوعة، منها الكشف عن هوية المرأة التي قررت تأجير رحمها لنجل أسامة بن لادن وزوجته، وتقرير يقول إن العقوبات الأمريكية على إيران ستكون بلا فائدة، وقائد قوات اليونيفيل ينفي وجود نشاط لحزب الله، وتركيا تخسر السياح الإسرائيليين.
    حفيد بريطاني لأسامة
    كشفت صحيفة "الصن" البريطانية اسم "الأم البديلة" التي لجأ إليها كل من عمر نجل أسامة بن لادن، وزوجته زينة الصباح، من أجل إنجاب طفلهما.
    وقالت الصحيفة إن البريطانية، لويس بولارد وتبلغ 24 عاما، تمر الآن بمرحلة الإخصاب من "نطفة عمر بن لادن وبيضة زوجته زينة"، وقد تعرفا إليها عبر موقع على الانترنت متخصص بـ"تأجير الأرحام."
    وأشارت الصحيفة إلى محاولات الإخصاب فشلت مرتين، إلا أن المرة الثالثة نجحت هذا الشهر، وفي حال نجاح الولادة فإن هذا الأمر قد يساعد عمر على دخول لندن بسبب وجود ابن بريطاني له فيها. وقالت الصحيفة "يعتقد أن لويس تقوم بعملية الإخصاب في الإمارات."
    عقوبات فاشلة
    من جهتها، قالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن الرأي السائد لدى مسؤولي وزارة الدفاع والاستخبارات الأمريكية أن العقوبات الجديدة على إيران "لن تمنعها من تطوير برنامجها النووي والحصول في النهاية على هذا السلاح"، مشيرة إلى أن واشنطن سعت لمنع كوريا الشمالية وباكستان والهند إلا أنها فشلت.
    وكشفت الصحيفة عن وجود خطط لدى الإدارة الأمريكية لمرحلة ما بعد العقوبات، ومنها " سياسة الاحتواء العسكري التقليدي مثل نشر الصواريخ في الخليج، ومشروع هجرة الأدمغة الذي يهدف لإخراج العقول العلمية من إيران."
    وعن مسألة خطف العلماء الإيرانيين، يقول أحد مسؤولي الاستخبارات " إنها مسألة نفسية نريد أن نخبر النظام الإيراني من ورائها بأننا نعرف تفاصيل برامجه النووية جيدا وأننا في داخل هذه البرامج."
    نشاط حزب الله
    وفي إسرائيل، نشرت صحيفة "جيروسالم بوست" مقابلة مع قائد قوات "اليونيفيل" الدولية العاملة في جنوب لبنان الجنرال ألبرتو أسارتا، والذي أكد أن منطقة الجنوب مستقرة ولم يلاحظ أي نشاط عسكري لحزب الله.
    وأضاف الجنرال أسارتا أن الوضع مستقر أكثر مما كان عليه في السنوات الماضية، ولا يوجد سبب يدعو للقلق حول نشوب حرب جديدة بين حزب الله وإسرائيل.
    وبخصوص قصة تهريب صواريخ سكود إلى حزب الله، أكد الجنرال أسارتا أن قوات اليونفيل لم تحصل على دليل واحد يؤكد حصول على الأمر. وانتقد تحليق الطائرات الإسرائيلية في سماء لبنان، معتبرا أنه خرق للقرارات الدولية والسيادة واللبنانية.
    تركيا تخسر السائح الإسرائيلي
    وفي ملف الأزمة التركية- الإسرائيلية، قالت صحيفة "حرييت" التركية إن الأزمة تسببت بخسارة 400 ألف سائح إسرائيلي، وقد أعلن وزير الخدمات الاجتماعية في إسرائيل إنهم قررا الذهاب إلى بلغاريا بدلا من تركيا.

    ودعا الوزير الإسرائيلي الحكومة البلغارية لإطلاق حملة سياحية لجذب السياح الإسرائيليين، قائلا "بلغاريا هي البديل السياحي لتركيا."
    وأشار الوزير إلى أن حوالي مليون سائح إسرائيلي يسافرون كل عام وينفقون الكثير من الأموال على زيارة الأماكن السياحية في المنطقة مثل اليونان ورومانيا.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X