Announcement

Collapse
No announcement yet.

صحيفة: إيران سرقت عشرات الصواريخ من ليبيا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • صحيفة: إيران سرقت عشرات الصواريخ من ليبيا

    صحيفة: إيران سرقت عشرات الصواريخ من ليبيا



    لندن – الألمانية:
    ذكرت صحيفة ''ديلي تلجراف'' البريطانية أمس نقلا عن تقارير استخبارية غربية أن الحرس الثوري الإيراني سرق عشرات الصواريخ الروسية المتطورة من ليبيا وهربها عبر الحدود إلى السودان.

    وذكرت الصحيفة في موقعها الإلكتروني أن وحدات من فيلق القدس التابع للحرس الثوري استولت على الأسلحة بعدما سافرت إلى ليبيا من قاعدتها في جنوب السودان.

    وأضافت ''ديلي تلجراف'' نقلا عن ضباط استخباريين عسكريين في ليبيا أن الوحدات الإيرانية تصرفت بناء على أوامر قادة الحرس الثوري في إيران، حيث استغلت حالة الفوضى التي عمت ليبيا بعد انهيار نظام القذافي للاستيلاء على ''كميات كبيرة'' من الأسلحة المتطورة.

    ويقول ضباط الاستخبارات: إن الأسلحة التي سرقتها إيران تشمل صواريخ متطورة روسية الصنع من طراز '' أس. أيه- 24'' باعتها موسكو إلى طرابلس في عام 2004.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك





  • #2
    رد: صحيفة: إيران سرقت عشرات الصواريخ من ليبيا

    اي مشكله وفتنه في اي دوله عربيه او اسلاميه او يمكن في دول العالم"اعتقد ان ايران لها يد في الموضوع"لا اقول الا يارب اشغلهم في انفسهم وكل من يريد الفتن والحروب في كل مكان

    Comment

    Working...
    X