إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الصنداي تايمس": "البنتاغون" خطط لضرب 1200 هدف في إيران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الصنداي تايمس": "البنتاغون" خطط لضرب 1200 هدف في إيران

    الصنداي تايمس": "البنتاغون" خطط لضرب 1200 هدف في إيران


    لندن-ي ب أ- نشرت صحيفة "الصنداي تايمس" البريطانية أمس أن وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" وضعت خططاً لشن غارات جوية كبيرة على 1200 هدف في إيران، من اجل تدمير القدرات العسكرية للجمهورية الاسلامية في ثلاثة أيام.

    ونسبت إلى مدير قسم الأمن القومي والإرهاب في مركز نيكسون أليكس ديبات إن "مخططي الجيش الأميركي لا يعدون غارات خفيفة مزعجة على المنشآت النووية في إيران، بل ضربات ضخمة تزيل القدرات العسكرية الإيرانية بكاملها". وقال إن "الجيش الأميركي استنتج أن رد الإيرانيين سيكون نفسه سواء نفذ ضربات محدودة أو شن عملا ًعسكرياً كاملاً، وهذا يمثل استراتيجية مشروعة".

    ونقلت عن مصدر لم تذكر اسمه في واشنطن أن "درجة الحرارة في البيت الأبيض ترتفع باستمرار"، مشيراً الى أن الرئيس الاميركي جورج بوش "وجه رسالة إلى الإيرانيين وإلى أعضاء في مجلس الأمن يحاولون إضعاف قرار جديد ثالث بفرض عقوبات صارمة على طهران لانتهاكها الحظر الذي فرضته الأمم المتحدة على نشاطاتها لتخصيب الأورانيوم".

    وأضاف: "تعتقد واشنطن أن استخدام القوة الخاطفة والغامرة سيكون إجراءً حكيماً اذا كان العمل العسكري ضرورياً ضد إيران".

    وأشارت إلى أن إسرائيل التي سبق لها أن حذّرت من أنها لن تسمح لإيران بامتلاك أسلحة نووية، "اتخذت هي ايضاً استعداداتها الخاصة لشن غارات جوية على طهران وصارت جاهزة للهجوم في حال تراجع الاميركيين عن خططهم"
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X