إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فرصة لجعل الأصوات لها حسبان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فرصة لجعل الأصوات لها حسبان

    على الصعيد الأمريكي الداخلي، كتبت صحيفة نيويورك تايمز في افتتاحيتها بعنوان "فرصة لجعل الأصوات لها حسبان"،


    أن الكونغرس الأمريكي أمامه فرصة ليخطو خطوة كبيرة نحو تطمين الأمريكيين بأن الأصوات التي يدلون بها في يوم الإنتخابات لن تضيع أو تُسرق. وقالت الصحيفة إن المجلس يدرس مشروع قانون قدمه رش هولت، السيناتور الديمقراطي عن ولاية نيوجيرسي، مطروحاً للتصويت اليوم يمكن أن يجعل التصويت الإلكتروني أكثر مصداقية وأقل عرضة للتزوير.

    وعلقت بأن مشروع القانون ينقصه شيء هام وهو "مراقبة مكينات التصويت بطريقة اللمس". واعتبرت الصحيفة أن التصويت الإلكتروني كان مثالاً للفشل الذريع لأن خبراء الكمبيوتر أكدوا في دراسة تلو الأخرى أن مكينات الإقتراع الإلكترونية من السهل اختراقها، حيث يمكن -بجهد قليل- تغيير مجاميع الأصوات وسرقة الإنتخابات.

    اشتكى الناخبون في كثير من الإنتخابات الأخيرة وجود تلاعب في الأصوات، حيث قامت مكينات اللمس المخصصة لذلك بأخذ أصوات الناخبين لمرشح معين وأعطتها لخصمه. وقالت الصحيفة إن مشروع قانون السناتور هولت من شأنه أن يحل كثيراً من هذه المشاكل، كما أن من شأنه أن يحد من ظاهرة تعارض مصالح مختبرات التدقيق.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X