إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باراك يحذر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • باراك يحذر

    باراك يحذر
    وتقول الصحيفة ان تصريحات باراك الحالية تأتي بعد ان رفضت الحكومة الاسرائيلية القيام بمثل هذه العملية الشهر الماضي وتبني سياسة الحصار الاقتصادي لقطاع غزة لمنع اطلاق مزيد من الصواريخ على اسرائيل.

    لكن يبدو ان الحكومة الاسرائيلي تراجعت عن هذا الخيار واقتربت من تبني خيار القيام بعملية عسكرية واسعة في قطاع غزة رغم معارضة بعض الاطراف في الحكومة الاسرائيلية.

    وتنقل الصحيفة عن باراك الذي جاء تحذيره خلال مقابلة مع اذاعة الجيش الاسرائيلي ان العملية لن تكون سهلة من الناحية العسكرية ولن تكون قصيرة.

    يذكر ان الاحزاب اليمينية في اسرائيل تضغط باتجاه قيام الجيش الاسرائيلي بهذه العلمية الواسعة في قطاع غزة.

    وتقول الصحيفة انه بعد تحذير باراك قامت طائرة عسكرية اسرائيلية بتدمير سيارة كانت تقل عددا من مسلحي جماعة "الجيش الاسلامي" وكانوا يستعدون لاطلاق صواريخ على اسرائيل وان السيارة كانت تحمل على متنها عددا من الصواريخ المحلية الصنع.


    كانت السيارة تحمل عددا من عناصر الجيش الاسلامي من بينهم خطاب المقدسي
    واسفر الهجوم الاسرائيلي عن مقتل خمسة من المسلحين الذين كانوا على متنها ومن بينهم خطاب المقدسي الناطق باسم الجيش الاسلامي.

    وتشير الصحيفة نقلا عن مصادر صحفية الى ان خطاب المقدسي، الشخص الثاني في الجيش الاسلامي، كان المسؤول عن خطف مراسل بي بي سي السابق في قطاع غزة الان جونسون.

    وتناولت صحيفة التايمز ايضا الاوضاع في قطاع غزة ايضا وقالت ان اسرائيل تتهيأ للقيام بمثل هذه العلمية العسكرية الواسعة في القطاع بهدف القضاء على الجماعات المسلحة المسؤولة عن اطلاق الصواريخ على اسرائيل.

    وتشير الصحيفة الى تأكيد مسؤولين فسلطينيين مقتل خطاب المقدسي، الشخص الثاني في تنظيم "الجيش الاسلامي" الذي يتزعمه ممتاز دغمش.

    وتقول الصحيفة ان حركة حماس كانت قد اعتقلت خطاب المقدسي الذي كان يرتدي زيا افغانيا ويعتبر المستشار الديني لممتاز دغمش، بعد سيطرتها على قطاع غزة ثم اطلقت سراحه وتركت الجماعة تحتفظ باسلحتها بعد تعهدها بعدم القيام بخطف الاجانب وتركيز جهودها على محارية اسرائيل.

يعمل...
X