إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هيئة الامر بالمعروف المزعومه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هيئة الامر بالمعروف المزعومه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الى من يهمه الامر حفظهم الله
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    نتقدم لكم بخطابنا هذا وكلنا رجاء وأمل في إنصافنا وحفظ حقوقنا ونطلعكم بأننا نحن مستأجرات المحلات التجارية في السوق النسائي بمدينة الدمام نعاني كثيرا من شركة المجمعات المسؤولة عن السوق وسبق أن تقدمنا مرارا لأمانة مدينة الدمام ولمقام وزارة الشئون البلدية والقروية موضحين معاناتنا من هذه الشركة التي تعمل على مضايقتنا من أجل أن تخلي المحلات ونتيجة للمضايقة فقد ترك ما يربو على خمسون في المائة من المستأجرات محلاتهن .
    ونعرض عليكم بأن هذه الشركة مستمرة في مضايقة المستأجرات من أجل إجبارهم على ترك المحلات لكي يتحقق ما يصبون إليه وهو إخلاء المحلات كاملة ولكي يبلغوا الأمانة بأن المستأجرات أخلين محلاتهن ولم يعد هناك مستأجرات ، ولقد كان آخر ما قامت به الشركة لمضايقتنا هو وضع رجل عند مدخل السوق مع حراس الأمن وأسمه ( نبيل ) ويتولى مهمة تطفيش زبونات السوق ومضايقتهم واستدعائهم إلى خارج السوق بواسطة مسئولات الأمن والتحقيق معهن في غرفة خارجية مما يسئ لأعراضهن ويتحجج بضرورة وجود محرم معهن وعند مسائلتنا له عما يقوم به إدعى بأنه من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعندما طلبنا منه إثبات ذلك عاد وذكر أنه مكلف من شركة المجمعات التجارية وقمنا باستدعاء رجال الشرطة يوم الخميس الموافق 16/5/1426هـ بعد صلاة العشاء وحضرت دورية حققت مع المذكور وكتبت تقريرا من قبل العسكري إبراهيم ... وزميله وبعد إصرارنا على عمل محضر بالشرطة وذهبنا إلى الشرطة الجنوبية وقابلنا النقيب فهد بن عبد الرحمن بن بصيص الذي استلم تقرير الدورية ورفض عمل محضر بالواقعة وذلك بعد حضور الوكيل الشرعي للمجمع السيد عبد الرحمن الخضير وحضر شخص اسمه على الشهري ذكر أنه رئيس الهيئة بالدمام وقلنا رئيس الهيئة الشيخ عمر الدويش والذي تحدث إلينا باحتقار وكان يؤنبنا لحضورنا إلى الشرطة بدون محرم بالرغم من إننا متضررات وأصحاب شكوى .
    يا ولاه الامر إن ما قامت به الشركة من استخدامها لهذا الشخص والذي أرسلته في العام الماضي لمضايقة الزبونات ( وكلنا نعتقد إنه من الهيئة ) لهو مخالفة صريحة لتقمصه شخصية رجل هيئة وتدين تصرفات هذا الرجل الشركة لأنها تخالف تعليمات ولاة الأمر لما تسببه من ضرر على النساء الزائرات والمستثمرات والعاملات في السوق ، كما أن رفض النقيب فهد بن بصيص عمل محضر بالشكوى والواقعة لهو إضاعة لحقوقنا وإساءة لنا ولكل المتعاملين مع السوق الذي نحرص على إظهاره بالمظهر اللائق ونلتزم دائما بتنفيذ توجيهات وتعليمات حكومتنا الرشيدة اعزها الله نحو تشغيل العنصر النسائي بما يتفق مع تعاليم ديننا الحنيف وتقاليدنا وعاداتنا العريقة .
    ونرفق لكم نسخة من تغطية صحيفة دنيا التي تحدثت عن تجاوزات الشركة ورجل الهيئة المزعوم المدعو نبيل .
    نرجو ونكرر الرجاء منكم بالتدخل العاجل لحمايتنا من تصرفات القائمين على هذه الشركة التي تسعى إلى الإضرار بنا والإساءة لنا ونأمل توجيه الجهات المعنية بأجراء اللازم لمتابعة هذه القضية ورفع الظلم عنا ..
    وتقبلوا وافر الاحترام والتقدير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    عن مستأجرات المحلات في السوق النسائي بالدمام


  • #2
    مشاركة: هيئة الامر بالمعروف المزعومه

    بسم الله الرحمن الرحيم


    سوف نفترض أن كل ما ذكرت الأخت في مقالها أعلاه حقائق صحيحة ، مالم يثبت العكس ( وقد نطلب من الأخت إرفاق صور المخاطبات التي تمت بهذا الموضوع ).

    وبناء على ذلك:

    1 - نطلب من أمانة مدينة الدمام إنصاف المستأجرات من تلاعب شركة المجمع التجاري ، إن كان ما تقوله الأخت صحيحاً ، وإن كان ما ذكر غير صحيح فنأمل منهم التوضيح.

    2 - نطلب من أعضاء المجلس البلدي المنتخب لحاضرة الدمام وهم السادة:
      • خليفة بن أحمد الدوسري
      • محمد بن تركي التركي
      • أحمد بن عبد الرحمن الموسى
      • عبدالله بن علي المجدوعي
      • محمد بن مبارك الخاطر
      • حمد بن عبدالله البعادي
      • ماضي بن محمد الهاجري
    بالتدخل لحل هذا الموضوع والقيام بدورهم في خدمة ناخبيهم وحماية مصالحهم من التلاعب والعبث.


    3 - نطلب من رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدمام بالتحقيق في موضوع تقمص المدعو نبيل شخصية عضو بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدمام ، وإيقاع العقوبة العادلة على المدعو نبيل وعلى من أمره بفعل ذلك حتى لا يتكرر فعل ذلك من ضعاف النفوس.

    4 - نستغرب من عدم قيام الشرطة بعمل محضر بالموضوع والتحقيق مع المدعو نبيل في قضية تقمص شخصية عضو بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدمام ، مع أن ذلك يعتبر جناية و من صميم عمل الشرطة.

    كما نأمل من جميع المعنيين أن يتم التحرك بسرعة ، وتطبيق القوانين والأنظمة الخاصة في هذه الحالات بما يكفل إحقاق الحق ونصرة المظلوم.


    إدارة المنتدى




    النفس راغبةٌ إذا رغَّبتَها***** وإذا تُرَدُّ إلى قليلٍ تَقنَعُ

    تعليق


    • #3
      مشاركة: هيئة الامر بالمعروف المزعومه

      للاسف الشديد ان الشرطه لم تفعل شي ولما نرجع واحد من محارم النساء قالوا له ليس لدينا هذا المحض ولم يدحث ذلك

      ولكن هناك شهود عليه من شرطه الدوريات الي كتبوا المحضرررررر


      وهناك اكثر من سيده ذهبوا الى قسم الشرطه الجنوبيه في يوم الخميس

      كل هذا اين ذهب والا علشان وراهم ظهور ينهضم حق غيرهم ؟؟؟؟؟؟

      انقضووووووونا من كل هذا اين موقف المراه في هذه الدنيا الى متى ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

      تعليق


      • #4
        مشاركة: هيئة الامر بالمعروف المزعومه

        هذا المقال من جريده دنيا
        http://www.kw20.com/file/ameer.jpg

        اتمنى التفاعل مع هالموضوع

        تعليق

        يعمل...
        X