Announcement

Collapse
No announcement yet.

" لبس الطواقي " ... !!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • " لبس الطواقي " ... !!!

    أصبح في حكم المؤكد أن تستلم السيدة هيلاري كلينتون وزارة الخارجيه وذلك حسب التقارير التي صدرت حتى ألان من أدارة الرئيس الامريكي الجديد اوباما !!! وأنا شخصيا لاعرف شيئا عن مسيرة هذه المراءة ألا حينما أصبحت تنافس على الرئاسة ألامريكيه كأول أمراءة تتقدم لنيل هذا المنصب الرفيع بتاريخ الولايات المتحده , ولكنني أعجبت أشد ألاعجاب بها كعقليه منافسه للرجل وذات شخصيه قويه وتملك ثقة زائده بنفسها رغم ألاحباطات التي نتجت عن مشاكلها ألاسريه أنذاك حينما كان زوجها الرئيس السابق للولايات المتحده قد أتهم بالخيانه الزوجيه مع سكرتيرته تلك الفاتنه !!!
    وبمناسبة ترشحها للرئاسة ألامريكيه وأنا أعمل مع بعض ألامريكان كعمال في احد الشركات كان الجميع يؤكد أن لامستقبل للمراءه بشكل عام في أن تحكم أمريكا هذا بالرغم من التشجيع المستمر لها أبان ألانتخابات , وهذه مفارقه عجيبه ولكنها حقيقة يتحدث بها الكثير من ألامريكان وخاصة في خصوصيتهم !!!
    ألان السيدة كلنتن تقبل بمنصب أقل من الرئيس ولكن يبدو أن هناك أتفاق جنتلمان ( تلبيس طواقي ) حيث أننا نعرف تماما أن السيدة كلنتون تملك الكثير من الخبرة السياسيه أكثر من الرئيس نفسه , ونعرف أن السيدة كلنتن هي من أشد المطالبين بالحقوق ألانسانيه وهي تتعامل بصرامه مع هذا الملف الشائك وخاصة فيما يخص حقوق المراءة والحقوق ألانسانيه ألاخرى , فهل ياترى ستكون هيلاري هي ألانياب التي سوف يكشر بها الرئيس اوباما للعالم من خلالها ؟؟؟ وهل ستكون هيلاري هي صوت أمريكا القادم كمبشر للانسانيه وخاصة في الدول الناميه والعالم الثالث والذي تكاد تكون أنظمته السياسيه شبه مستقره ومحسومه مسبقا ولاتحبذ التغيير السريع ؟؟؟ في رأيي أن السيدة كلنتن سوف تقوم بتغيير العالم بشكل غير مسبوق حيث أنها تتمتع بذكاء خارق وخبرة سياسيه طويله وتملك شجاعه ليس لها نظير على كل ألاصعده ويساندها الحزب الديموقراطي الذي يتخذ من نشر الحريات سبيلا ورمزا له منذ أنشائه !!! فهل ياترى ستنجح هيلاري مع ألانظمة التي لاتتواءم مع هذه المرحله الجديده أم أنها ستتصادم بكل بساطه مع المخالفين لحكم الديمقراطيين الجديد والغير مسبوق في كل شي ؟؟؟
    أنا ليبرالي ذا منحى علماني , أولا وقبل كل شيء...!!!
Working...
X