Announcement

Collapse
No announcement yet.

متفوقات جدة يحزمن الحقائب للدراسة في عواصم عالمية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • متفوقات جدة يحزمن الحقائب للدراسة في عواصم عالمية

    متفوقات جدة يحزمن الحقائب للدراسة في عواصم عالمية
    جدة: منال الشريف
    سبع خريجات يرسمن خطواتهن نحو المستقبل بدأن المرحلة الأولى لاقتحام الصعاب بالحصول على الامتياز في شهادة الثانوية العامة (القسم العلمي) وهاهن يرسمن معالم الطريق لدخول الجامعة فالبعض منهن ينوي الدخول في الجامعات المحلية والأخريات يحزمن حقائبهن للسفر من أجل الدراسة في جامعات عربية وعالمية.
    وقالت الأولى على دفعتها من مدارس جدة الخاصة بنسبة (99.26 %) الخريجة زين الهندي "أعتزم السفر إلى سيدني بأستراليا ولم أحدد حتى الآن التخصص وسيكون ذلك بعد اجتيازي للسنة التحضيرية الأولى ومن ثم سأصل إلى ماذا أريد. أما الخريجة بسمة خضر حسين، الحاصلة على (98.9%)، فهي ترغب بالسفر إلى بريطانيا للدراسة، حيث ستقرر لاحقا أي التخصصات تريد.
    وتقول داليا جمجوم الحاصلة على نسبة (97%) إنها أصغر إخوتها، وجميعهم اجتازوا اختبار الثانوية العامة بامتياز، مشيرة إلى أنه لن يتسنى لها السفر إلى الخارج لظروف خاصة، وأنها ستدرس طب الأسنان في جامعة الملك عبدالعزيز. أما دانة ملحس الحاصلة على (94%) فتنوي أن تكون مهندسة معمارية وسوف تحزم حقائبها للسفر إلى بيروت حيث تنوي الدراسة في الجامعة الأمريكية هناك. أما آمنة شيخ والتي حصلت على معدل (98 %،) فإنها تريد الالتحاق بقسم الصيدلة في جامعة الملك عبدالعزيز، فيما تؤكد دارة السديري الحاصلة على (97.68 % ) أنها ستلتحق بكلية الطب قسم أسنان، بجامعة الملك عبد العزيز.
    الوطن 05/07/2005

Working...
X