إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عروس ترفض بيت الزوجية ليلة الدخلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عروس ترفض بيت الزوجية ليلة الدخلة

    مشترطة غرفة نوم بنية اللون بـ 27 ألفا
    عروس ترفض بيت الزوجية ليلة الدخلة

    خالد الجابري (المدينة المنورة)


    (غرفة النوم البنية اللون) كادت ان تتسبب في انهيار زفاف بالمدينة المنورة أمس وذلك حينما رفضت عروس مرافقة عريسها الى بيت الزوجية ليلة دخلتها.
    وكانت العروس قد اشترطت على زوجها اثناء تأثيث عش الزوجية ان يشتري عرفة نوم بـ 27 ألفا وان تكون بنية اللون ويبدو ان العريس الذي حاول جاهدا تلبية اشتراطات عروسته قد فشل في ايجاد اللون المطلوب.. فقرر بينه وبين نفسه التغاضي عن شرط اللون لاسيما ان مواعيد الفرح قد داهمته فلم يجد بدا من صرف النظر عن اشتراط عروسته متوقعا ان الامر سيمر بسلام غير ان عناد عروسته كاد من الشدة ان يقوض الفرح لولا تدخل أهل الخير.. اذ فيما كان المحتفون يغادرون قصر الافراح بعد انتهاء الفرح فوجئ العريس الذي كان ينتظر عروسته امام بوابة النساء لاصطحابها الى منزل الزوجية برفضها مرافقته بعد ان علمت بان الغرفة البنية لم تكن ضمن الاثاث.
    العريس الذي صعقته المفاجأة لجأ الى التفاوض لحل المسألة وديّا لكن عناد عروسته حال دون الوصول الى الحل المنشود فاضطر للاستعانة بأهل الخير الذين اقترحوا بعد ان كادت المفاوضات ان تصل الى طريق مسدود حلا وسطا يقضي بان يقوم العريس باستئجار غرفة في فندق بالمنطقة المركزية والبقاء فيها مع عروسته الى حين تدبير الغرفة البنية المشروطة بـ 27 ألف ريال.

    عكاظ 09/07/2005

يعمل...
X