إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النساء يتخوفن من كاميرا الجوال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النساء يتخوفن من كاميرا الجوال

    في قصور الافراح
    النساء يتخوفن من كاميرا الجوال

    عبدالمحسن الحارثي (الرياض)


    ما ان بدأ الصيف ولاحت تباشير الاجازة مع انتهاء الاختبارات في كافة المدارس حتى اشتد الاقبال على قصور وصالات الافراح بالرياض ووصلت نسبة اشغالها نحو 95% خصوصاً يومي الخميس والجمعة وسط حضور عائلي واسعار متفاوتة تحكمها فئات ومواقع الصالات والقصور حيث تراوحت هذه الاسعار ما بين (8000) ريال الى (12000) ريال في اليوم الواحد بينما تشترط بعض الصالات مبالغ زيادة لنهاية الاسبوع حيث تصل الى نحو (16000) ريال.
    هناك اسعار اخرى للصالات الفارهة تصل الى اكثر من خمسين الف ريال لليلة الواحدة.
    عدد من المواطنين ابدوا تخوفهم من حضور صالات الافراح في ظل ما ينشر ويبث على مواقع الانترنت وشاشات الجوال من صور نسائية داخل هذه الصالات وذلك مع توفر اجهزة الجوال المزودة بكاميرا التصوير والتي باتت تسبب قلقاً للكثير من العوائل والاسر.
    محمد المساعد يرى ان وجود جوال بكاميرا تصوير في يد كل شاب وشابة يسبب قلقا للحضور ما يحد من تواجد الاسر.. ويشاركه الخوف والقلق علي عبدالمحسن المحسن مطالباً الجهات المعنية باتخاذ اجراءات ووضع ضوابط تحد من هذه الظاهرة التي هددت وتهدد استقرار الكثير من البيوت.
    ويحاول مسؤول عن احدى قاعات الافراح طمأنة المواطنين حيث يقول طاهر علي ان غالبية قصور الافراح بدأوا يستخدمون فيها جهاز الكشف عن الهاتف الجوال واي جهاز تحمله معها المرأة كما تم الاستعانة بالنساء انفسهن من خلال توظيفهن عند المداخل ليقمن بتفتيش ومنع دخول اي جوال حاملاً لكاميرا تصوير او حتى كاميرا منفصلة.

    عكاظ 09/07/2005

يعمل...
X