إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تم إيقافه 12 ساعة ويرفض الخروج مع اصدقائه خوفا عليهم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تم إيقافه 12 ساعة ويرفض الخروج مع اصدقائه خوفا عليهم

    تم إيقافه 12 ساعة ويرفض الخروج مع اصدقائه خوفا عليهم

    السلطات الأمنية تفرج عن الجوير لتشابه الاسماء

    الخبر - فيصل الفريانأفرجت السلطات الامنية عن فهد فراج محمد الجوير (ابن عم المطلوب أمنياً فهد الجوير) بعد توقيفه لمدة 12 ساعة اثر اشتباه باسم ابن عمه المطلوب الأخطر على قائمة 36 .
    واضاف الجوير الذي لم يتجاوز عمره 19 سنة بعد تخرجه من الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ان السلطات الأمنية عاملته بشكل لائق حتى تأكدوا من اسم جده الرابع وانهم اطلقوا سراحه ،مشيراً إلى أنه يتفادى السفر خارج المملكة حتى يتم القبض على ابن عمه المطلوب أمنياً وإعلان السلطات عن ذلك، موضحاً انه كثير الاعتذار لأصدقائه من الخروج معهم أو التنزه في الطرقات خوفاً من ان يقبض علية مرة أخرى .
    وقال الجوير : منذ فترة انقطعت الأخبار عن ابن عمه المطلوب، بعد انقطاعها عن أهله وذويه وحتى زوجته وابنيه الذين لم يعد يسأل عليهم أو يراهم منذ مغادرته قبل سنوات ، بعد ما تغيرت أفكاره ومعتقداته الدينية وبدأ بتكفير أهلة وجيرانه ومن لا يؤمن بأفكاره، حيث كان يعقد اجتماعات مع مجموعات من الشباب في مقر سكنه السابق في محافظة الزلفي محاولة منه غسل أفكارهم بمعتقدات هدامة وضد الوطنية . يذكر ان فهد فراج محمد الجوير 35 عاماً يحتل المرتبة الثانية على قائمة المطلوبين أمنياً التي أعلنتهم وزارة الداخلية بعد المطلوب يونس الحياري الذي قتل في مواجهة الأسبوع الماضي بشرق الرياض حيث اصبح الجوير المطلوب الأهم والأول في قائمة المطلوبين وهو يسكن حسب إعلان الداخلية حالياً في منطقة الرياض .
    من جهة أخرى أكد مصدر مسؤول في وزارة الداخلية لـ(اليوم) انه لا مانع من سفر من أطلق سراحة بعد استجوابه لتشابه اسمه بأحد المطلوبين الى خارج المملكة أو داخلها ،مضيفاً ان هناك تنسيقا بين الأجهزة الأمنية كافة حول من يطلق سراحهم، مبيناً أن تلك الفئة من المطلوبين يسيئون إلى أهليهم.





    اليوم الاليكتروني 09/07/2005

يعمل...
X