إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مواطن يسدد فاتورة مياه لم يستهلكها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مواطن يسدد فاتورة مياه لم يستهلكها

    مصلحة المياه أجبرته على السداد

    مواطن يسدد فاتورة مياه لم يستهلكها

    خالد النصيف - الجبيلألزمت مصلحة المياه بالجبيل عبد الله سعد أحد سكان الجبيل (البلد) بتسديد قيمة فاتورة حيث خيره مدير عام مصلحة المياه بالجبيل البلد - على حد قوله - بتسديد فاتورة مياه لم يستهلكها.
    وقال عبدالله سعد: اشتريت قطعة أرض من أحد المكاتب العقارية و لم تكن عليها أي مبالغ او فواتير مستحقة في حينها.. بعدها بدأت بمعاملة لاستخراج عداد مياه جديد وتفاجأت بعد إعمار الأرض بصدور فاتورة بمبلغ (9076,30) ريال.
    وجاءت إفادة مدير عام مصلحة المياه بالمنطقة الشرقية م/ عبدالرحمن محمد المانع ان المنزل يعود لسيدة كانت قد ابتاعته دون أن تقوم بتصفية ما عليها من مستحقات لفواتير المياه وتم إفهام وكيلها بضرورة دفع المستحقات المتخلفة على العداد ولم يستجب،, وبعدها قام المواطن بمراجعة الموظف بالمصلحة وقام بتوجيهه إلى شركة الكهرباء لمعرفة وجود تيار كهربائي على الأرض , واندهش عبدا لله سعد ما دخل شركة الكهرباء في عداد المياه ورضي بالأمر وتوجهت إلى شركة الكهرباء وأفاد الموظف بأن التيار مقطوع عن الأرض منذ فترة طويلة وتوجد عليه مديونية بمبلغ 300 ريال وبعدها قام بمراجعة موظف المصلحة وأفادت بأنه لا يوجد حل إلا التسديد , لم يقتنع المواطن من كلام الموظف فقام بمراجعة المدير حيث أفاد أنه لا يوجد سوى حلين إما التسديد على شكل أقساط شهرية أو التفاهم مع صاحب الأرض السابق فوافق بالحل الثاني وهو التفاهم مع صاحب الأرض وعندما طلب عبدالله سعد من المدير عنوان أو أرقام المشترك السابق تفاجأ بأنه لا يوجد أي معلومات عن المشترك في الملف , ويستغرب المواطن كيف تسمح المصلحة باستقبال ملفات للمشتركين من غير وجود أي عنوان للمشترك ؟ وهل المصلحة عاجزة عن البحث عن المتخلفين عن السداد ألا توجد جهات مسئولة مخولة بالأمور ومسئولة عن التتبع عن المخالفين من المشتركين وإلزامهم بالسداد وهذا يكون عن طريق الجهات المعينة أم أن المصلحة لا يعنيها إنصاف المشترك ! ويتساءل عبد الله من يتحمل المبلغ المواطن أم المصلحة ! وكيف تصدر فاتورة مياه على أرض في الصحراء دون بنيان ! وكانت آخر إفادة مدير المصلحة هي انه لا يوجد حل للمشكلة.



    اليوم الاليكتروني 14/07/2005

يعمل...
X