إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سم العقارب " عصيرى" المفضل .. و لحمها طعامى الرئيسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سم العقارب " عصيرى" المفضل .. و لحمها طعامى الرئيسي

    قاهر الثعابين

    سم العقارب " عصيرى" المفضل .. و لحمها طعامى الرئيسي

    القطيف - سعيد اليونس الشمري يملأ الكوب بـ(سم) الثعبان

    قاهر الثعابين يشرب السم

    استضافت قلعة القطيف مؤخراً (قاهر الثعابين السامة) بندرعبدالرحيم الشمري ( 27 عاما) لتقديم عروضه المثيرة في أكل الثعابين وشرب سمها أمام أكثر من ألف شخص.
    و اكد الشمرى لـ( اليوم ) اعتزازه بلقب قاهر الثعابين الذي اطلقه عليه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير مكة المكرمة أثناء قيامه بعرض مهارته أمام سموه في أحد الاحتفالات.
    واوضح انه يعيش مثل كل البشر ويأكل مثلهم الوجبات المعتادة ولكن يختلف عنهم في ان الثعابين والعقارب هى طعامه المفضل كما يتلذذ بشرب سمومها التي يعتبرها عصيره المفضل ! واوضح انه بدأ فى تربية الثعابين والعقارب السامة وغير السامة كهواية منذ 18 عاما تقريباً ويقوم بصيدها من داخل المملكة و شراء النادر منها من الخارج. واشار الى انه يواجه صعوبة بسبب رفض اسرته تلك الهواية حيث يعتبرونها مصدر خطر بالغ. واكد انه سيشارك ان شاء الله بتوجيهات من سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبد العزيز فى مهرجان الجنادرية المقبل .
    وقال لقد تعرضت الى لدغة ثعبان سام فى اصبعى وكدت أفقد حياتي بسببها ولكن نجوت باعجوبة حيث فقدت الوعي لاكثر من 25 يوماً قضيتها في العناية المركزة وطلب مني الأطباء بتر هذا الاصبع بسبب موت شرايينه ولكنى رفضت ذلك.
    و يرى الشمرى ان الانسان اشرس من الثعابين و العقارب ! و قال انه رفض عرضا تلقاه من احدى الدول العربية لتبنيه بسبب حبه لهذا الوطن الغالى وحرصه على ان يكون حراً طليقاً.





    اليوم الاليكتروني 16/07/2005

يعمل...
X