إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشباب ينتظرونه بشغف كبير ورجال الأعمال يتوقفون عنده

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشباب ينتظرونه بشغف كبير ورجال الأعمال يتوقفون عنده

    الشباب ينتظرونه بشغف كبير ورجال الأعمال يتوقفون عنده
    المعرض الدولي الرابع للسيارات ومستلزماتها: قنبلة عصرية في سماء التكنولوجيا الميكانيكية




    مركز سيف – فايز البيشي
    يشهد يوم السابع من رمضان لهذا العام 1426هـ ( 10 أكتوبر 2005م ) أكبر تجمعٍ للمهتمين من رجال الأعمال والشباب والعائلات في أرقى صالة عرضٍ يحتضنها مركز سيف الدولي للمعارض بالمنطقة الشرقية، حيث سينضم المركز معرضه الدولي الرابع للسيارات، ضمن واحدة من أكبر سلسلة للمعارض التي ينظمها المركز. وهي معارض متنوعة وذات طابع تخصصي متميز، منها ما هو طبي أو تعليمي أو عقاري وعدد آخر من المعارض المختلفة. وهو ما أشار إليه مدير المركز السيد فتحي العريفي، مؤكداً على أن إقامة مثل هذه المعارض بشكل دوري يبعث المواكبة في ظل المستجدات الدائمة على الصعيد الاستهلاكي.


    المعرض الذي سيقام هذا العام سيشهد تجمع عددٍ من وكلاء وموزعي السيارات بالمنطقة الشرقية إلى جانب عددٍ كبير من الشركات العاملة في مجال صيانة السيارات وقطع الغيار. وقد حُددت فترة المعرض الذي سيقوم بتدشينه رئيس الغرف التجارية الصناعية بالمملكة الأستاذ عبد الرحمن الراشد، من 7 – 12 رمضان 1426هـ ( 10 – 15 أكتوبر 2005م ).
    وقد أوضح مدير التسويق بالمركز السيد طلال كردي بأن المعرض سيلقي الضوء على كل ما هو جديد في عالم السيارات ومستلزماتها، وكل ما هو جديد في عالم القوارب للعام 2006م. كما سيصاحب المعرض طوال فترة إقامته عدداً كبيراً من الفعاليات داخل وخارج المركز إلى جانب توزيع الهدايا القيمة للزوار يومياً. كما سيكون هناك سحب على الجائزة الكبرى في نهاية المعرض. وبيّن السيد طلال كردي أن هناك جائزة ستخصص لأكبر وأفضل منصة في المعرض. وسيرافق المعرض حملة إعلانية مكثفة على مستوى المملكة، تواكب الحدث لجذب أكبر شريحة من المشاركين والزوار على حد سواء، حيث يتوقع أن يجتذب هذا المعرض أعداداً هائلة لا تقل عن 15 ألف زائر يومياً.


    من جهة أخرى، أوضح مدير المبيعات والتسويق بمركز سيف الدولي للمعارض الأستاذ طلال كردي، أن مفاجأة لشريحة الشباب من هواة السيارات والجت سكي والدرجات النارية، ستكون ضمن فعاليات المعرض، حيث ستُخصص مساحة منه لصالح أفضل فريق يتقدم للمشاركة. ويجري الآن استقبال طلبات التسجيل للفرق الراغبة في المنافسة والمشاركة في هذا المعرض، عن طريق إرسال إيميل مباشر إلى الأستاذ طلال كردي على البري الإلكتروني
    [email protected] أو بإرسال رسالة خاصة لي.




    تجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية عموماً، والمنطقة الشرقية بوجه الخصوص، تتمتع بأكبر شريحة من المهتمين والمتابعين لكل ما هو جديد في عالم السيارات ومستلزماتها. حيث تلعب المنطقة الشرقية دوراً حيوياً ومهماً كونها تمتد نحو محيطٍ استراتيجي في واجهة دول مجلس التعاون الخليجي. الأمر الذي يجعل توافد السيارات بأشكالها وموديلاتها الحديثة ومستلزماتها الكمالية، محط أنظار أولئك المهتمين، وكذا اهتمام التجار بعمليات التبادل التجاري في هذا الخصوص.

    الجدير بالذكر أن إدارة المركز هيئات للزوار دخول المعرض مجاناً خلال الفترة ذاتها، حيث يهدف المعرض، إلى جانب عرض أحدث موديلات السيارات ومستلزماتها، إضفاء جوٍ من المتعة وفسح المجال لعامة الزوار من رجال الأعمال ومن الشباب المهتمين والعائلات. وكان المعرض الدولي الثالث للسيارات، الذي أقيم السنة الماضية بتنظيم المركز; قد فاق كل التوقعات بحضورٍ وصل إلى أكثر من 50.000 زائر من المملكة والخليج خلال فترة إقامته.






يعمل...
X