إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأمير نايف يزور المتحف الإسلامي باسطنبول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأمير نايف يزور المتحف الإسلامي باسطنبول

    الوزير التركي يقيم حفل عشاء على شرف وزراء داخلية دول الجوار العراقي
    الأمير نايف يزور المتحف الإسلامي باسطنبول



    سمو وزير الداخلية خلال زيارته المتحف


    اسطنبول - واس:
    حضر صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مساء أمس حفل العشاء الذي اقامه معالي وزير الداخلية التركي عبدالقادر اقصو تكريما لاصحاب السمو والمعالي وزراء داخلية الدول المجاورة للعراق على هامش الاجتماع الثاني لدول جوار العراق وذلك بقصر دلما.

    وقد القى وزير الداخلية التركي كلمة رحب فيها باصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية معربا عن سعادته باستضافة الاجتماع الثاني لوزراء داخلية دول الجوار.

    واشار في كلمته الى مايشهده العالم من تطورات سريعة تحتم على الجميع التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات وعقد اجتماعات دائمة مشددا على اهمية مثل هذه اللقاءات والاجتماعات في دعم وتطوير سبل التعاون المشترك بين هذه البلدان.

    وحضر حفل العشاء معالي وكيل وزير الداخلية احمد السالم ومعالي المشرف على مكتب سمو وزير الداخلية محمد الشاوي ومدير عام حرس الحدود الفريق طلال عنقاوي ومدير عام مكتب وزير الداخلية للدراسات والبحوث بالنيابة اللواء سعود الداوود ومدير عام الشؤون القانونية والتعاون الدولي بالوزارة عبدالرحيم الغامدي والعميد خالد الحميدان من المباحث العامة.

    وكان صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية قد حضر في وقت سابق أمس حفل الغداء الذي أقامه معالي وزير الداخلية التركي عبدالقادر اقصو تكريما لاصحاب السمو والمعالي وزراء داخلية دول جوار العراق وذلك على هامش الاجتماع الثاني لوزراء داخلية دول الجوار بتركيا وذلك بقصر الماجدية باسطنبول.

    وعقب حفل الغداء التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

    اثر ذلك قام سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز وأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بجولة على المتحف الاسلامي المطل على مضيق الباسفور استمعوا خلالها لشرح مفصل عن المتحف ومايشتمل عليه من معروضات اسلامية.

    وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز عن سعادته بما شاهده خلال الجولة وما اشتمل عليه المتحف من معروضات وحسن فى التنظيم. حضر حفل الغداء والجولة سفير خادم الحرمين الشريفين بانقره محمد بن عبدالرحمن البسام.

    الرياض 19/07/2005

يعمل...
X