إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القبض على أحمد آدم في سوريا لرفعه صورة صدام حسين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القبض على أحمد آدم في سوريا لرفعه صورة صدام حسين

    القبض على أحمد آدم في سوريا لرفعه صورة صدام حسين
    القاهرة: جمال إسماعيل
    ألقت الشرطة السورية القبض على الفنان أحمد آدم وأبطال فيلم "معلش إحنا بنتبهدل" في دمشق، لأنهم رفعوا صورا للرئيس العراقي المخلوع صدام حسين.. وذلك خلال تصوير بعض مشاهد الفيلم في أول يوم للتصوير هناك, حيث كان يحمل أكثر من 100 كومبارس صور الرئيس المخلوع خلال المشهد الذي كان يصوره المخرج شريف مندور.
    وقال مندور لـ"الوطن": كان المشهد داخل محطة لنقل الركاب، وبها سيارات أوتوبيس وميكروباصات وتاكسيات تحمل لافتات عراقية وعلى أحد الحوائط صورة ضخمة للرئيس المخلوع معلقة في الشارع، ارتفاعها 12 مترا وعرضها خمسة أمتار، واعتقدت الشرطة أن هناك شيئا ما لأن المخرج لم ينبهم إلى محتويات المشهد.. وعلق أحد الضباط السوريين على المشهد بأنه "ثورة عراقية داخل سوريا". وأضاف" تم نقل أبطال الفيلم إلى قسم الشرطة، وهناك تدخل أحد كبار الضباط واستمع إلينا وفحص التصاريح التي معنا، واعتذر لنا ووافق على استكمال التصوير".
    وأضاف مندور أن الفنان العراقي "يوسف العانى" اعتذر قبل ساعات من تصوير مشاهده في سوريا، وتم اختيار "ممثل شاب: عراقي بدلا منه وتم إجراء مكياج له حيث يجسد شخصية رجل عجوز وسيكون مفاجأة للجميع".
    وأكد مندور أنه سيطير إلى بولندا لطبع 60 نسخة من الفيلم الذي تقرر بدء عرضه يوم 3 أغسطس المقبل وستكون مدته 105 دقائق بعد حذف مشاهد، مدتها نصف ساعة بواسطة مؤلف الفيلم يوسف معاطي حتى يتم اللحاق بالموسم الصيفي, مشيرا إلى أن ذلك الحذف لن يخل بالسيناريو.

    الوطن 23/2005

يعمل...
X