إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إجازة المدير تحرم 113 خريجا من شهاداتهم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إجازة المدير تحرم 113 خريجا من شهاداتهم

    حدث في مركز تابع لكلية المعلمين بالدمام

    إجازة المدير تحرم 113 خريجا من شهاداتهم

    متعب عزيز - الدماماشتكى خريجو مركز خدمة المجتمع التابع لكلية المعلمين بالدمام من عدم استلامهم وثائق التخرج حتى الان مما حرمهم من البحث عن وظائف خلال الفترة الماضية.
    وكان مركز خدمة المجتمع استقبل طلبات 113 طالبا في تخصصات تقنيات البرمجة، والشبكات، وتعليم الحاسب الآلي، للدراسة لمدة عامين والحصول على شهادة دبلوم في أحد التخصصات مقابل 20000 ريال لكل طالب كشرط للحصول على الوثيقة .
    واوضح فؤاد أن زملاءه الذين التحقوا بالمراكز الأخرى المنتشرة بالمملكة تسلموا وثائق التخرج منذ وقت مبكر واستطاعوا اللحاق بالتسجيل في الوظائف المتاحة لتلك التخصصات إلا أننا لم نتمكن من الحصول على الوثيقة والبحث عن وظائف تناسب تخصصنا.
    وقال الخريج إبراهيم إذا كان مدير المركز غير موجود ليوقع على وثائق الخريجين لماذا لا يكلف احدا غيره لينوب عنه في توقيع الوثائق ونحصل على وثائقنا لعل وعسى نحصل على وظائف مازالت تنتظر خروج وثائقنا.
    بينما أوضح هاشم : الكثير من زملائنا ضاعت عليهم فرص التوظيف بسبب تأخر خروج الوثائق وضاع معها الحلم الذي كانوا يحلمون به عند تسجيلهم بالمركز والذنب لا يقع عليهم بل على المركز الذي همه إلى الحصول على المال والربح فقط. أما الخريج فالمعهد ليس به علاقة فقط إلا ذلك المال الذي يأخذه مع بداية كل فصل دراسي .
    ويقول سعد أحد الخريجين أنا اعمل باحدى الشركات وكنت آمل في الحصول على وثيقتي لكي أقدمها إلى إدارة عملي لعل وعسى احصل على ترقية ترفع من راتبي الذي لا يكفى حتى للدين الذي استدنته للحصول على هذه الشهادة التي أبت أن تأتى رغم انتهاء الامتحانات منذ وقت مبكر.
    يقول الطالب حسين عندما نتأخر يوما أو يومين عن تسديد المبلغ في بداية كل فصل دراسي فان إدارة المركز تحرمنا من الدخول حتى نسلم المبلغ كاملا، والان بعد ان حصلت على ما تريد بدأت باللعب معنا وتماطل في تأخير حصولنا على وثائق التخرج ، وطالب حسين المسئولين بالتدخل ومعاقبة المعهد الذي آخر حصولنا على وثائقنا مما أدى إلى حرماننا من الحصول على وظائف. وكما يعلم الجميع فان اغلب الخريجين ليس لديهم عمل آخر وكان يحلم بالحصول على الشهادة لكي يبحث بها عن وظيفة لكن حلمه ضاع الان .
    من جهته أوضح أحد موظفي مركز خدمة المجتمع بالدمام أن السبب في تأخير تسليم وثائق الخريجين يعود لسبب سفر المدير في إجازته السنوية قبل أن يوقع على الشهادة التي من الصعب تسليمها قبل توقيع المدير .





    اليوم الاليكتروني 23/07/2005

يعمل...
X