إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ازدحام واغماءات في تقديم احتياطي المعلمات بالمدينة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ازدحام واغماءات في تقديم احتياطي المعلمات بالمدينة

    ازدحام واغماءات في تقديم احتياطي المعلمات بالمدينة


    ابتسام المبارك (المدينة المنورة) -تصوير: حسام كريدي



    تزاحمت عشرات من الطالبات امس في كلية اعداد المعلمات بالمدينة المنورة الامر الذي تسبب في فوضى عارمة في عمليات التسجيل. وفيما ادعت المتقدمات وجود محاباة في القبول (حسب وصفهن) اكدت العشرات منهن ان الحاصلات على نسب تتراوح من 80-87% لم يتم قبولهن. واشارت بعضهن الى وجود حالات اغماء في اوساطهن بسبب كثرة الزحام وحالات الاكتئاب والاحباط التي سيطرت على الطالبات بعد فشلهن في القبول.
    وقالت نسرين احمد ان نسبتها 87% لم تشفع لها في الانتظام.. ودعوها للتسجيل في الانتساب! وتساءلت أماني الحربي بغضب اين اذهب بنسبتي التي تصل الى 84%..واضافت: لو كانت معي واسطة لتم قبولي دون ان اتوقف دقائق تحت لهيب الشمس. واتهمت مي ابراهيم العوفي (84%) ادارة الكلية بالعشوائية في التسجيل واكتفت بوضع يديها على رأسها احتجاجاً على عدم قبولها.
    وشكت حصة الحربي (82%) من مطالبتها بالتقديم للانتساب وتساءلت: اليس من حقي ان اكون منتظمة?
    واوضحت رنا سعد (81%) ان الكلية لم تلتزم بجدول النسب الذي سبق اعلانه وما ان حضرنا في الموعد حتى وجدناهم رفعوا الجدول من اللوحة حتى لا تكون دليلاً على خطئهم. وتضيف منال معجب (81%) ان زميلة لها نسبتها 71% تم قبولها بالواسطة.. وهو امر يدفعنا للاحباط و(القهر).
    وعبرت ام حسن عن استيائها بتوقف القبول دون نسبة 82% فيما كليات جدة قبلت الحاصلات على 77% ومن الواجب توحيد نسب القبول.
    اما ام خالد فاحتجت على طول بقائها وابنتها منذ السابعة صباحاً حتى الرابعة عصراً تحت الشمس الحارقة دون التوصل لنتيجة مع ادارة الكلية. في غضون ذلك وصف مصدر مسؤول في ادارة تعليم البنات بالمدينة المنورة سير عملية التسجيل امس بأنها انسيابية ولم تؤثر عليها شدة الزحام الذي عزاه الى عدم التزام اولياء الامور والطالبات بمواعيد النسب المقررة .

    عكاظ 24/07/2005

يعمل...
X