إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع سعودي للأسهم ينافس محركات البحث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موقع سعودي للأسهم ينافس محركات البحث

    موقع سعودي للأسهم ينافس محركات البحث
    جانب من الموقع
    جدة: خالد المحاميد
    جاء موقع خدمات السهم السعودية (مباشر) في مقدمة المواقع الإلكترونية التي يرتادها السعوديون، متقدماً بذلك على محرك البحث الشهير جوجل الذي حل في المركز الثاني، كما تقدم على خدمات الترقية التي تقدمها ويندوز من مايكروسوفت التي حلت في المرتبة الثالثة، بينما احتل بريد هوت ميل المرتبة الرابعة.
    وتقدم وحدة خدمات الإنترنت في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية مؤشرات على نسبة دخول الأشخاص على مواقع الإنترنت بشكل دوري، ويقدم موقع مباشر خدمة نشر معلومات سوق الأسهم السعودي بشكل آني. وهذه الخدمة، التي تعتمد في عملها على اشتراك الأفراد، تسمح للمتداولين والمستثمرين بمراقبة حركات الأسعار بشكل آني في سوق الأسهم السعودي في بيوتهم أو مكاتبهم، على أجهزة كمبيوتر المكتب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وهي الخدمة الوحيدة من نوعها في السعودية.
    وقد تم تطوير مُباشِر من قبل المجموعة الوطنية للتقنية، وهي مجموعة من الشركات مقرها في السعودية، ولها فروع في الشرق الأوسط والهند وسيريلانكا. وقد أبرمت المجموعة اتفاقية مع تداول كمورد بيانات معتمد يتلقى البيانات الآنية من سوق الأسهم السعودي.
    كما يقدم مباشر خدمة للمشتغلين بالأسهم عبر الهواتف المحمولة، حيث يبلغهم بآخر عروض البيع وطلبات الشراء الأساسية.
    يذكر أن المستخدمين يجب أن يدفعوا مقابل هذه الخدمة، وأعلن الموقع مؤخراً أنه سيتم توفير مُباشِر قريبا على بطاقات مسبقة الدفع.
    الوطن 24/07/2005

يعمل...
X