إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سياح سعوديون: الإرهاب لن يثنينا عن قضاء الصيف خارجيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سياح سعوديون: الإرهاب لن يثنينا عن قضاء الصيف خارجيا

    سياح سعوديون: الإرهاب لن يثنينا عن قضاء الصيف خارجيا

    عكاظ (جدة)


    الحوادث الارهابية الأخيرة التي حدثت في لندن ثم شرم الشيخ هل ستثني السياح السعوديين عن السفر الى الخارج طلبا للسياحة وتجعلهم يعيدون النظر في عكس الاتجاه للسياحة في الداخل.
    للاجابة على هذا السؤال استطلعنا آراء عدد من المواطنين منهم من بقي في المملكة خلال هذا الصيف ومنهم من يعد العدة للمغادرة الى الخارج للتصييف:
    (عبدالباري.ع) قال ان الحوادث الارهابية قد تحدث في أي مكان ولذلك فان الوضع طبيعي كما قال.. واضاف لذلك فان هذه الاحداث لن تثنيني عن اصطحاب أسرتي الى خارج المملكة لان هناك كثيرا من البلدان غير مستهدفة.
    أما عن (عبدالغني.س) فيقول في هذا الصدد: فضلت البقاء في المملكة فهي آمن مكان حاليا.. وعندما سألناه هل ذلك نتيجة خوف من عمليات ارهابية, قال: لا.. ولكنني اعتدت على التصييف داخل المملكة في أماكن الاصطياف المعروفة.
    كذلك قال (محمد.أ) و(سامي.ص) و(عبيد,م) ان الأحداث الأخيرة اوقفت خططهم للسفر حيث كانوا يعزمون السفر الى لندن لقضاء الصيف هناك ولكنهم ألغوا الفكرة تماما وبدأوا يفكرون في اختيار بلد عربي كتونس مثلا أو الاتجاه الى مناطق الجنوب في المملكة.
    في نفس الوقت نفى (محمود.م) اهتمامه بما حدث في لندن حيث وجدناه في المطار ينتظر الرحلة المغادرة الى بريطانيا وبرفقته أسرته حيث قال: نعم.. ما حدث هناك أمر مخيف فعلا.. لكنني لا اعتبر هذا الموضوع هاجسا وها أنذا الآن اغادر الى بريطانيا لانني عادة اقضي الصيف هناك في المدن الريفية البعيدة عن احتمالات استهدافها بحوادث ارهابية.

    عكاظ 25/07/2005

يعمل...
X