إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قائمة ال (36) تتهاوى وسط نجاحات أمنية متتالية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قائمة ال (36) تتهاوى وسط نجاحات أمنية متتالية

    العدد تقلص إلى 23 خلال أقل من شهر على إعلان القائمة
    قائمة ال (36) تتهاوى وسط نجاحات أمنية متتالية






    كتب - محمد الغنيم:
    بدأت الاسماء المدرجة على قائمة ال (36) المطلوبين لدى الجهات الامنية بالتساقط منذ الساعات الاولى لاعلان وزارة الداخلية عن القائمة الجديدة تماماً كما هو الحال في قائمة ال (26) وقبل ذلك قائمة ال (19) لتؤكد وزارة الداخلية مجدداً عزمها على ملاحقة وتعقب كل من ضل عن الطريق الصحيح وقدرتها على الوقوف في وجه كل حاقد وحاسد ومفسد مهما طال الوقت وتحت اي ظرف.

    فبعد اعلان الداخلية للقائمة الجديدة والتي تضم 36 مطلوباً منهم (15) في الداخل بينهم مغربي و21 مطلوبا يقيمون في الخارج بينهم 15 سعودياً و3 تشاديين وكويتي وموريتاني ويمني اعلنت السلطات اليمنية ان المدعو (زيد حسن محمد حميد) يمني الجنسية المدرج على القائمة معتقل لديها باسم آخر هو (زيد الجعيدي).

    وفي 24/5/1426ه قام المدعو (فايز ابراهيم ايوب) سعودي الجنسية بتسليم نفسه في لبنان حيث تسلمته المملكة لاحقاً، وبعدها بثلاثة ايام وتحديداً في 3/7/2005م الموافق 26/5/1426ه. كانت الاجهزة الامنية تواصل متابعتها للعناصر المطلوبة محققة النجاحات تلو النجاحات حيث تمكنت من المدعو (يونس الحياري) مغربي الجنسية في وكره بحي الروضة شرقي الرياض في مواجهة امنية ناجحة قتل فيها الحياري أحد أخطر المطلوبين على القائمة والذي ورد اسمه في أول القائمة وعرف عنه بحسب بيان الداخلية خبرته في تجهيز المتفجرات وانتمائه للفئات الضالة.

    وبالأمس وامتداداً للنجاحات الأمنية نجحت الاجهزة الامنية في القبض على المطلوب (محمد بن سعيد العمري) بعد متابعة دقيقة في عملية امنية بالمدينة المنورة.

    وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن قائمة المطلوبين ال(36) لدى الجهات الامنية في 21/5/1426ه في بيان مفصل أظهر صوراً للمطلوبين ومعلومات عنهم والمكان الذي شوهدوا فيه لآخر مرة وجنسياتهم. وخلال أقل من شهر واحد على إعلان القائمة تقلص العدد إلى 32 مطلوباً بفضل الله ثم بفضل النجاحات المتتالية للأجهزة الأمنية.

    الرياض 26/07/2005

يعمل...
X