إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نجاة 9 سعوديات من انفجارات شرم الشيخ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نجاة 9 سعوديات من انفجارات شرم الشيخ

    إحدى الناجيات لـ( عكاظ ): السيارات تطايرت في ثوان والدماء غمرت الموقع
    نجاة 9 سعوديات من انفجارات شرم الشيخ

    ابتهاج منياوي (جدة)


    نجت (9) فتيات سعوديات من انفجارات شرم الشيخ المصرية فجر السبت الماضي.. ونقلت طائرة خاصة أمر بارسالها سمو الأمير طلال بن عبدالعزيز, المصابات منهن الى المملكة بعد ساعات من الانفجارات.
    وقالت إحدى الناجيات -دانية ياسين بيدس- مسؤولة التسويق والعلاقات العامة بكلية دار الحكمة, ان اصابتها وزميلاتها انحصرت بفضل من الله في كدمات خفيفة في انحاء متفرقة من اجسامهن نتيجة تطاير الشظايا وزجاج الواجهات والسيارات المحطمة.
    وروت دانية لـ(عكاظ) تفاصيل الحادث المروع وذلك بعدما خرجت من المستشفى عقب تلقيها العلاج اللازم, وقالت انها وصديقاتها رغبن في قضاء الاجازة الصيفية في شرم الشيخ وما ان توقفن في مواقف السيارات لايصال صديقتين الى مقر اقامتهما حتى سمعن دوي الانفجار لتتطاير السيارات بعد ثوان معدودة وتهتز السيارة التي كانت تقلهن الى الدرجة التي ضغط فيها السقف عليهن فيما سالت دماؤهن بسبب الزجاج المهشم اما السائق (المصري) فقد تجمد من الصدمة حتى حسبنا انه لقي حتفه.
    واضافت ان منظر المصابين في الحادث كان مروعاً ولم اتمالك نفسي لاجدني وقد حملت صديقتي التي كانت اكثر اصابة مني وركضنا من السيارة خوفاً من انفجارها , حيث كانت السيارات بدأت في الانفجار بسبب الحريق الذي اشتعل في المكان.
    واشارت دانية الى انها وصديقتها ركضتا حتى وصلتا الى فندقة حياة ريجنسي (محل اقامتهن) لتتلقيا الاسعافات الاولية قبل نقلهن الى المملكة.
    واعتبرت دانية ان اللحظة التي جرت فيها حادثة الانفجارات كانت مثل سنوات ولم يتوقع احد في الموقع انه يمكن ان ينجو لكن قدرة الله فوق كل شيء.
    وابانت ان الارهابيين اناس مجردون من الانسانية وليسوا مسلمين ولا علاقة لهم بالاسلام الذي هو بريء منهم.. فكيف يستهدف الابرياء والآمنين والباحثين عن ارزاقهم فغالبية الذين لقوا حتفهم واصابتهم التفجيرات هم مسلمون, داعية الله ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته وقالت (حسبي الله ونعم الوكيل على هؤلاء المجردين من الانسانية.. وحاربهم الله).


    عكاظ 26/07/2005

يعمل...
X