إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كلنا للوطن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كلنا للوطن

    عبدالعزيز السويد - الحياة

    أربع سنوات مرت على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في المملكة، تميزت بسياسة حزم وعزم في مواجهة الأخطار الداخلية والخارجية، فمن مواجهة المد الفارسي المستميت للهيمنة على مقدرات الشعوب العربية إلى مواجهة قوية للفساد في الداخل مع إطلاق أكبر خطط إصلاح اقتصادي واجتماعي.


    لذلك، ليس من المستغرب أن يصبح استهداف المملكة معلناً صارخاً وشرساً، فما كان يخطط له في الخفاء ويعمل ببطء أجبر على الانكشاف، لذا نجد أن الهجمة الإعلامية الشرسة وصلت إلى أقصى حدودها وفي صلب أهدافها استهداف استقرار المملكة وأمنها ومكتسباتها مستخدمة كل ما يمكن استخدامه.

    ومع كل حالة استهداف تواجه المملكة يأتي الحديث عن دور الإعلام المحلي العام والخاص، ويتفق الغالبية على ضعف يعتريه وأنه لم يكن في مستوى التحديات، وهو ما يدفع إلى ضرورة دراسة هذا الملف بعمق وهدوء لتحديد الأسباب ومعالجتها.

    سياسة مواجهة التحديات التي حمل رايتها الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان كشفت العدو من الصديق، مثلما بينت قوة التلاحم بين الشعب والقيادة.

    وما تواجهه المملكة من حملات شرسة يحتم علينا نحن المواطنين الوقوف صفا واحدا لتحصين الجبهة الداخلية، لأن هدف الأعداء الظاهرين والمتخفين هو النيل من قوة استقرارنا وصلابة وحدتنا. ونسأل الله تعالى الحافظ الحفيظ أن يحفظ بلادنا من كل من يريد بها شرا، ويديم على ملكنا وولي عهده الأمين موفور الصحة العافية وأن يمدهما بتوفيقه وعنايته لتحقيق ما فيه الخير والنماء للوطن والمواطن.

يعمل...
X