إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هيئة «الأمر بالمعروف» لا تملك سجوناً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هيئة «الأمر بالمعروف» لا تملك سجوناً

    هيئة «الأمر بالمعروف» لا تملك سجوناً





    نفت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية وجود أماكن توقيف للمقبوض عليهم في مراكزها، مؤكدةً أن الغرف التي كانت تابعة لها في السابق كانت أماكن انتظار حتى تنتهي الإجراءات بحق المقبوض عليهم، وتم تحويلها في الوقت الراهن إلى مكاتب.


    ونقلت جريدة «الوطن» السعودية أمس عن وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر د. إبراهيم بن سليمان الهويمل قوله «إن الهيئة ليس لديها غرف توقيف في مراكزها وفروعها» وأوضح أن الغرف التي كانت لديها في السابق كانت معدة للانتظار فقط. مبيناً أنه كان يتم سابقاً انتظار المقبوض عليهم في تلك الأماكن حتى تُستكمل الإجراءات النظامية.


    وأوضح الهويمل أن الرئاسة العامة للهيئة لا تحقق مع المقبوض عليهم وقال ان هذا الإجراء غير متبع من قبل الهيئة منذ فترة طويلة ويتم تحويل المقبوض عليهم مباشرةً إلى مراكز الشرط من مواقع الضبط. وأشار إلى أن الهيئة طبقت التعميم الصادر من وزير الداخلية والذي نص على تحويل المقبوض عليهم إلى مراكز الشرطة مباشرة من دون الرجوع إلى مراكز الهيئة أو توقيفهم للتحقيق معهم.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X