إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لأول مرة في السعودية...240 مجاهداً في الأسوااااااق !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لأول مرة في السعودية...240 مجاهداً في الأسوااااااق !!

    لأول مرة في السعودية...240 مجاهداً في الأسوااااااق !!



    كشف الدكتور عبد الله الشثري المدير العام للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الرياض، عن دعم الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض جهود أفراد الهيئة، والمتمثل بتكليف 240 مجاهدا تابعين لإدارة المجاهدين، إضافة إلى عناصر من "أخويا الحاكم الإداري للمنطقة"، وذلك لمساندتهم في المجمعات التجارية والأسواق مع بدء شهر رمضان ..

    وشدد الشثري عقب تدشينه البلوتوث الدعوي في أسواق "الحياة مول" أمس الأول، أنه لا يحق لأي موظف في الهيئة التجول دون حمل بطاقة تثبت أنه منتسب إليها، موضحا أن من لا يحمل البطاقة ويدعي أنه من الهيئة لا ينتسب إليها.
    وأكد أن الخدمات المقدمة في برنامج البلوتوث الدعوي هو إسهام من مركز هيئة الرياض لتوعية الناس وترشيدهم باستخدام التقنيات الحديثة، إلى جانب نقل الناس إلى الطيب وإنكار المنكرات، لافتا إلى تلافي وقوع الشباب والفتيات في ألوان المنكرات.
    ودحض الشثري شبة التدخل في شؤون الناس بقوله، "إن مع التقدم التقني والتكنولوجي في مجال الاتصالات جعل كثير من الجهات سواء الهيئة أو غيرها والتي قد تتحكم فيها والعكس، وهنا تأتي الرسالة التي تسعى لها كل جهة في الإسهام في الحد من هذه المنكرات وتثقيف وتوعيتهم في شتى المجالات".
    ويرى الشثري أن شريحة كبيرة من الناس مع تطور التقنية وسهولة الحصول عليها جعلها عرضة للاستخدام السيئ ما جعل العبء على المسلمين عموما في نبذها وعلى الجهات العاملة في مجال الدعوة أو الإرشاد في استخدام التقنية وإيجاد البدائل المناسبة والنافعة.
    وأكد مدير هيئة منطقة الرياض أن كثيرا من القضايا الواردة إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتعلق بتقنية البلوتوث، مشيرا إلى أن عدد تلك القضايا يصل إلى المئات. وبين الشثري أن تفتيش الجوالات لا يجوز دون بلاغ أو شكوى أو أمر (سبب) يستدعي ذلك، مؤكدا أنها من خصوصيات الناس، الأمر الذي أصبحت به أجهزة الجوالات أرشيفا كاملا عن الشخص.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X